أخر الأخبار

الرئاسة الفلسطينية تدعو العرب والمسلمين لمقاطعة مراسم إعلان "صفقة القرن" الأمريكية

  • 28 January 2020
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 465
  • 0 Comments
الرئاسة الفلسطينية تدعو العرب والمسلمين لمقاطعة مراسم إعلان "صفقة القرن" الأمريكية
رام الله في 27 يناير /قنا/ دعت الرئاسة الفلسطينية، السفراء العرب والمسلمين إلى مقاطعة مراسم إعلان "صفقة القرن" الأمريكية للسلام مع الكيان الإسرائيلي المقررة غدا الثلاثاء في واشنطن.
وقال السيد نبيل أبو ردينة الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية في بيان بثته وكالة الأنباء الفلسطينية اليوم، "نهيب بالسفراء العرب والمسلمين الذين وجهت لهم دعوات لحضور إعلان صفقة القرن المشؤومة غدا، بعدم المشاركة في هذه المراسم التي نعتبرها مؤامرة تهدف إلى النيل من حقوق شعبنا الفلسطيني وإفشال قيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية".
وأشار أبو ردينة إلى أن عددا من سفراء الدول العربية والإسلامية الشقيقة الذين وجهت لهم دعوات رفضوا المشاركة، مضيفا "والشعب الفلسطيني وقيادته الوطنية يثمنون ويقدرون المواقف المشرفة لهذه الدول تجاه قضيتنا وشعبنا".
يأتي ذلك فيما دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إلى عقد اجتماع طارئ للقيادة الفلسطينية، يوم غد /الثلاثاء/ وذلك بالتوازي مع إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت سابق اليوم، الكشف غدا عن خطته للسلام في الشرق الأوسط المسماة /صفقة القرن/، وهي الخطة التي حذرت الرئاسة الفلسطينية، من أن الإعلان عنها "يحمل تداعيات خطيرة للغاية على المنطقة بأسرها".
Print
Categories: السياسة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x