أخر الأخبار

نادال وزفيريف وفافرينكا يتأهلون إلى ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

  • 27 January 2020
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 276
  • 0 Comments
نادال وزفيريف وفافرينكا يتأهلون إلى ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس
ملبورن (استراليا) /قنا/ تأهل كل من الإسباني رافايل نادال والألماني ألكسندر زفيريف والسويسري ستان فافرينكا إلى ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وذلك بعد فوزهم، اليوم، ضمن منافسات الدور الرابع من البطولة.

وحقق نادال، المصنف الأول عالميا فوزا صعبا على منافسه الأسترالي نيك كيريوس بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة وبواقع (6-3 و3-6 و7-6 و7-6) بالدور الرابع.

ويتطلع نادال إلى الفوز بلقب البطولة الحالية ليكون الثاني له في أستراليا المفتوحة ويعادل رصيد منافسه التقليدي السويسري روجيه فيدرر في عدد ألقاب بطولات جراند سلام.

ويلتقي اللاعب الإسباني في الدور المقبل مع النمساوي دومينيك ثييم.

وتغلب الألماني زفيريف، المصنف السابع عالميا على منافسه الروسي أندريه روبليف بثلاث مجموعات نظيفة وبواقع (6-4 و6-4 و6-4)، في حين تغلب اللاعب السويسري ستان فافرينكا على الروسي دانييل ميدفيديف بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بواقع (6-2 و2-6 و4-6 و7-6 و6-2).

ويلتقي زفيريف في الدور المقبل مع فافرينكا، وتوج فافرينكا بلقب البطولة الأسترالية في نسخة عام 2014، كما حسم فافرينكا صعوده للمرة الخامسة إلى دور الثمانية بالبطولة الأسترالية.

وفي منافسات أخرى من الدور الرابع بالبطولة، بلغ النمساوي دومينيك ثييم دور الثمانية بتغلبه على الفرنسي غاييل مونفيس بثلاث مجموعات نظيفة وبواقع ( 6-2 و6-4 و6-4 ).
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x