أخر الأخبار

سحب قرعة بطولة الشرطة الثالثة للكرة الطائرة الشاطئية

  • 26 January 2020
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 428
  • 0 Comments
سحب قرعة بطولة الشرطة الثالثة للكرة الطائرة الشاطئية
الدوحة في 26 يناير /قنا/ عقد الاتحاد الرياضي القطري للشرطة اليوم، الاجتماع الفني لبطولة الشرطة الثالثة للكرة الطائرة الشاطئية، كما تم سحب القرعة الخاصة بالبطولة التي ينظمها الاتحاد خلال الفترة (27- 29 يناير الجاري) بملاعب نادي الغرافة للكرة الشاطئية، بحضور ممثلي الفرق المشاركة في البطولة من الضباط والمدربين.
ويشارك في هذه البطولة (17) فريقا يمثلون إدارات وزارة الداخلية المختلفة وقوة لخويا.
وفي بداية الاجتماع رحب النقيب عبدالله خميس الحمد رئيس قسم الشؤون الرياضية بالاتحاد بالحضور، متمنيا لجميع الفرق المشاركة في البطولة التوفيق والنجاح وبلوغ منصات التتويج، وأن تسود روح التنافس الشريف بين الفرق، مثمنا مشاركات الإدارات المختلفة وقوة لخويا في الأنشطة والفعاليات الرياضية والبطولات المتنوعة التي يقوم بتنظيمها اتحاد الشرطة طوال العام بهدف توطيد علاقات الزمالة الطيبة بين منتسبي الوزارة لما له من دور فاعل في تعزيز التواصل بينهم على مستوى العمل.
وأشار رئيس قسم الشؤون الرياضية إلى أن حرص الإدارات على المشاركة في مثل هذه المسابقات يدل على اهتمامهم بالرياضة وتشجيعهم على ممارستها وأثرها البالغ في رفع مستوى اللياقة البدنية لرجال الشرطة وتحقيق الأهداف المنشودة، متقدما بالشكر للجنة المنظمة للبطولة وللحكام.
من جانبه، نوه الملازم أول محمد سالم الكواري ضابط النشاط الرياضي، إلى ضرورة الالتزام بشروط ولوائح البطولة التي تسمح لكل إدارة بالمشاركة بفريقين كأقصى تقدير، ويمكن لأي فريق الاستعانة بعدد (2) لاعبين من إدارات أخرى بوزارة الداخلية.. على أن يتكون كل فريق من (6) لاعبين، (4) منهم داخل الملعب و(2) في الاحتياط، إلى جانب مشاركة إداري واحد ومدرب واحد لكل فريق.
وأضاف أن المباراة من شوطين كل شوط (21) نقطة، وفي حالة التعادل يتم منح شوط فاصل (15) نقطة.. كما دعا اللاعبين إلى الحضور قبل بداية المباراة بنصف ساعة على الأقل لإجراء الإحماء والاستعداد الجيد للمباريات التي تبدأ بتمام الساعة الثالثة عصرا طوال أيام البطولة وتلعب المباريات على ملعبين.. موضحا بأنه تم توزيع الفرق إلى ست مجموعات كل مجموعة تضم (3) فرق باستثناء المجموعة السادسة التي تضم فريقين فقط.
وقد أوقعت القرعة فرق: الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود، وإدارة أمن الريان وإدارة البحث والمتابعة في المجموعة الأولى.. أما المجموعة الثانية فقد ضمت فرق دفاع مدني- مركز الخور، الإدارة العامة للمرور، معهد تدريب الشرطة (2)، وفي المجموعة الثالثة فرق إدارة البحث الجنائي، قسم الأثر بإدارة الأدلة والمعلومات الجنائية، دفاع مدني مركز الظعاين.
وفي المجموعة الرابعة: دفاع مدني مركز المدينة التعليمية، دفاع مدني مركز أم صلال وقوة لخويا. وأسفرت القرعة كذلك عن وقوع كل من فريق قسم مرور المعمورة، إدارة أمن الشمال، ومعهد تدريب الشرطة (1) في المجموعة الخامسة.. بينما وقع فريقا أمن المطار والاتحاد الرياضي القطري للشرطة في المجموعة السادسة.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x