أخر الأخبار

كلية المجتمع في قطر توقع مذكرة تفاهم مع "بريد قطر"

  • 25 January 2020
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 336
  • 0 Comments
كلية المجتمع في قطر توقع مذكرة تفاهم مع "بريد قطر"
الدوحة- قنا- وقعت كلية المجتمع في قطر مذكرة تفاهم مع الشركة القطرية للخدمات البريدية "بريد قطر"، تقوم بموجبها الشركة بتوصيل الكتب الدراسية والمواد التعليمية التي تتيحها الكلية لطلابها في كافة أرجاء دولة قطر.
وتشكل هذه المذكرة خطوة جديدة للكلية نحو تلبية احتياجات الطلاب وتوفير أكبر قدر من المرونة لهم لتحفيزهم على مواصلة تعليمهم العالي.
وقع المذكرة كل من الدكتور محمد إبراهيم النعيمي، رئيس كلية المجتمع في قطر، والسيد فالح محمد النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية.
وقال الدكتور محمد النعيمي رئيس كلية المجتمع إن الشركة القطرية للخدمات البريدية تعتبر من أهم المؤسسات الوطنية التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات البريدية المتميزة، وذلك من أجل تسهيل حصول الطلاب، أينما كانوا في قطر، على الكتب والمواد التعليمية التي يحتاجونها بكل سهولة ويسر.
وأضاف: تأتي هذه الخطوة في إطار سياسة الكلية الرامية لتوفير أقصى درجات المرونة لطلابها، ومساعدتهم في متابعة دراساتهم والتقدم أكاديميا ومهنيا، بما يسمح لهم بالتفوق والتميز، وهو الأمر الذي من شأنه رفد الدولة بالكفاءات الوطنية التي تمكنها من بناء اقتصاد المعرفة المنشود.
ومن جهته، قال السيد فالح النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية: "نحن ندرك أن مساعدة الآخرين وخدمة المجتمعات والنهوض بها مهمة يؤمن الجميع بأهدافها النبيلة، لذلك ترمي هذه الجهود المشتركة إلى دعم طلابنا بكلية المجتمع في قطر، وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من خدمة توصيل الكتب والمواد التعليمية مباشرة إلى منازلهم، بحيث يتيح لهم استثمار أوقاتهم في تحقيق التفوق والتميز في دراساتهم".
وأضاف أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار خطة التوسعات الاستراتيجية لبريد قطر، فنحن نتطلع دائما إلى تعزيز جسور التعاون مع مختلف المؤسسات والهيئات والشركات الحكومية والخاصة العاملة في قطر عبر إيجاد طرق جديدة ومبتكرة للارتقاء بخدماتنا.
وتوفر مذكرة التفاهم إطارا تعاونيا واضحا للعمل بين المؤسستين، حيث سيقوم "بريد قطر" بتوصيل كافة الطرود التي تحتوي على كتب دراسية ومواد تعليمية قام الطلاب بشرائها عبر بوابة الكلية الإلكترونية، على أن لا يتجاوز وزنها 30 كيلوغراما.
Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x