أخر الأخبار
الجمارك تحتفل بيومها العالمي غدا
alwatan6
/ Categories: المحليات

الجمارك تحتفل بيومها العالمي غدا

الدوحة /قنا

 تحتفل الهيئة العامة للجمارك غدا /الأحد/ باليوم العالمي للجمارك والذى يوافق السادس والعشرين من يناير كل عام، حيث تنظم عددا من الفعاليات المتنوعة لتعزيز مشاركتها في هذا اليوم والذى يأتي تحت شعار "الجمارك تدعم تعزيز الاستدامة للمجتمع والعالم وتحقيق الازدهار".

وخلال الحفل سيتم التعريف بالخدمات التي تقدمها الهيئة للجمهور، كما يمثل الحفل تفعيلا للتواصل الدولي، تحت شعار موحد تتخذه جمارك العالم شعارا سنويا لها، وتوجه فيه طاقاتها وقدراتها نحو قيمة ومبدأ هام في العمل الجمركي.

وتقوم الهيئة في يومها العالمي بتكريم موظفيها الخبراء ممن أمضوا ثلاثون عاما في العمل بالهيئة، والخريجين من موظفي الجمارك الحاصلين على دبلوم العلوم الجمركية بكلية المجتمع، ومفتشيها الجمركيين أصحاب الضبطيات الجمركية المتميزة، بالإضافة إلى الجهات الحكومية والخاصة الشريكة والمتعاونة.

وسيتضمن الاحتفال باليوم العالمي للجمارك عدة فعاليات من ضمنها عرض مرئي يتناول أبرز الإنجازات التي نفذتها الهيئة، كما سيتم استعراض الضبطيات المميزة في 2019 وأهم المشروعات التطويرية التي تم تنفيذها ضمن دورها في تسهيل اجراءات التخليص الجمركي، وعرض آخر احصائيات البيانات الجمركية التي تم تخليصها بكافة المنافذ.

وسيصاحب الحفل معرض يستعرض فيه صورا عن تاريخ الجمارك والضبطيات المتميزة.

Previous Article ديوان المحاسبة يدشن خطط البرامج التدريبية لسنة 2020
Next Article سمو الأمير يجري اتصالا بالرئيس التركي
Print
313 Rate this article:
No rating

Name:
Email:
Subject:
Message:
x