أخر الأخبار

مركز إحسان ينظم برنامجا رياضيا وأنشطة ترفيهية حركية لكبار السن

  • 25 January 2020
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 372
  • 0 Comments
مركز إحسان ينظم برنامجا رياضيا وأنشطة ترفيهية حركية لكبار السن

الدوحة /قنا

 نظم مركز تمكين ورعاية كبار السن "إحسان" أحد المراكز المنضوية تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي فعالية أولمبياد إحسان 2020 تحت شعار "أنت كفو وقادر "، وذلك في حديقة متحف الفن الإسلامي.

ويأتي الهدف من الفعالية التي شارك فيها عدد كبير من كبار السن في جميع الفعاليات مثل "اليوجا، كرة القدم، الجري، ركوب الدراجات الهوائية، الجولف"، وغيرها من الألعاب الأخرى إلى إخراجهم من النمط الحياتي الذي يعيشون فيه.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة بثينة المرزوقي مديرة إدارة الرعاية الداخلية في مركز إحسان، إن المركز أقام برنامجا خارجيا ترفيهيا رياضيا بدنيا لكبار السن، ليشجع هذه الفئة إلى ممارسة الرياضة بكل أنواعها، ونفي فكرة عدم القدرة لدى كبار السن.

أما بالنسبة للبرنامج أوضحت المرزوقي، أنه يتضمن مجموعة من الألعاب الاولمبية المتنوعة، منها الفردية والجماعية، وتم اختيار شعار البرنامج "أنت كفو وقادر " حتى يشعر المسن بالقدرة على الإنتاج والعطاء في المجتمع الذي يعيش فيه، لافتة إلى أن المشاركين في هذا البرنامج هم من منتسبي الدار والعلاج الطبيعي بشكل عام.

وأكدت المرزوقي أن هناك العديد من الفعاليات والبرامج التي ستقام خلال الفترة المقبلة تتمثل بزيارات ومشاركات للمركز وكبار السن، كاليوم الرياضي الذي سيشارك فيه المركز بالتعاون مع نادي الجولف، حيث سيتم إقامة برنامج رياضي متكامل.

وأشاد المشاركون من كبار السن بالفعاليات التي هدفت إلى التسلية، وقضاء أوقات ممتعة بينهم، علاوة على الالتقاء مع بعضهم البعض وسط بيئة مفعمة بالمرح والسرور.

Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x