أخر الأخبار

لاعبو فريق قطر يحتكرون لقبي الفردي والزوجي ببطولة الشباب لكرة الطاولة

  • 24 January 2020
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 326
  • 0 Comments
لاعبو فريق قطر يحتكرون لقبي الفردي والزوجي ببطولة الشباب لكرة الطاولة
الدوحة- قنا- سيطر لاعبو نادي قطر على الألقاب في فئتي الفردي والزوجي ضمن منافسات بطولة قطر للشباب لكرة الطاولة للموسم الرياضي (2019-2020)، والتي أقيمت منافساتها على صالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبوعبود.
وجاء فوز قطر بلقب بطولة الشباب ليؤكد تفوقه خلال منافسات هذا الموسم بعد الفوز أيضا بألقاب دوري الرجال والناشئين والبراعم.
وعلى صعيد النتائج، احتكر لاعبو قطر المراكز الأربعة الأولى في فئة الفردي، بعد فوز أحمد عيد باللقب اثر احتلاله المركز الأول بفوزه على زميله سلطان الكواري لاعب نادي قطر في المباراة النهائية، فيما حل ثنائي فريق قطر عبدالله موسى وخالد اليافعي في المركز الثالث بعد خسارتهما في الدور نصف النهائي.
وفي منافسات فئة الزوجي، أحرز ثنائي فريق قطر خالد اليافعي وكريم صبحي اللقب بعد احتلاله المركز الأول بعد الفوز في المباراة النهائية على زميليهما بالفريق سلطان الكواري وأحمد عيد ، فيما تقاسم المركز الثالث ثنائي فريق الريان يوسف مجدي وعمر بارودي، والثنائي الأخر لفريق الريان خليفة وسلطان الشكري بعد خسارتهما في الدور نصف النهائي.
وقام علي سلطان المفتاح أمين السر المساعد بالاتحاد القطري لكرة الطاولة بتتويج الفائزين بعد نهاية المنافسات .
من جانبه، أشاد علي سلطان المفتاح أمين السر المساعد للاتحاد بالمستوى الفني المميز الذي شهدته نهائيات بطولة قطر لفردي وزوجي الشباب لكرة الطاولة ، مؤكدا أن جميع اللاعبين قدموا مستويات رائعة للغاية وأثبتوا كفاءة كبيرة تجعل منهم نجوم المستقبل القريب في اللعبة مع أنديتهم، ومع المنتخبات الوطنية أيضا بالنظر الى الفنيات العالية التي يمتلكوها.
ونوه المفتاح ،في تصريح صحفي، بالتفوق الكبير للاعبي نادي قطر في الفردي والزوجي، مشيرا إلى أن نادي قطر يركز بشكل كبير على الفئات السنية، وهو الأمر الذي جعله يسيطر على كل البطولات هذا الموسم.
وأوضح أن الاتحاد يحرص دائما علي استمرارية البطولات المحلية في كافة الفئات السنية لأنها تفيد المنتخبات الوطنية ، لافتا إلى أن الاتحاد يولي أهمية كبيرة بفئات الناشئين لأنها تمثل مستقبل اللعبة.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x