أخر الأخبار

الرئاسة الروسية تؤكد أهمية المرحلة التي تمر بها القضية الفلسطينية في الوقت الراهن

  • 24 January 2020
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 228
  • 0 Comments
الرئاسة الروسية تؤكد أهمية المرحلة التي تمر بها القضية الفلسطينية في الوقت الراهن
موسكو في 24 يناير /قنا/ أكدت الرئاسة الروسية /الكرملين/ الأهمية البالغة التي تمر بها القضية لفلسطينية في الوقت الراهن، لا سيما بعد اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت سابق عن اعتزام البيت الأبيض الكشف عن ملامح ما يعرف إعلاميا بـ "صفقة القرن" خلال الأسبوع المقبل.
وأفاد /الكرملين/، في بيان اليوم، بأنه يتابع التطورات التي أعقبت الاعلان الأخير لترامب بشأن القضية الفلسطينية، مضيفا أنه لم يناقش حتى الآن احتمال عقد لقاء بين قادة دولة الاحتلال والفلسطينيين بمناسبة احتفال موسكو بعيد النصر الـ 75 في شهر مايو المقبل رغم تأكد حضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس لهذه الفعالية.
وقال البيان "الآن يترقب الفلسطينيون نشر المرحلة التالية من "الصفقة الكبرى" حول الشرق الأوسط.. ومن المؤكد أنهم لا يريدون أن يروا في ما يسمى بـ "الصفقة الكبرى" شيئا قد يضر بشؤون قضيتهم، لذلك هذه لحظة بالغة الأهمية".
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن، في وقت سابق من اليوم، أن واشنطن ستعلن خطة السلام في الشرق الأوسط، المعروفة إعلاميا باسم "صفقة القرن" بين الفلسطينيين والإسرائيليين قبل اجتماعه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ومنافسه زعيم حزب أزرق أبيض بيني غانتس، يوم الثلاثاء المقبل في البيت الأبيض
Print
Categories: السياسة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x