أخر الأخبار

قطر تشارك في الاجتماع الـ8 للمندوبين الدائمين لدى الجامعة العربية والسفراء الأوروبيين ببروكسل

  • 23 January 2020
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 269
  • 0 Comments
قطر تشارك في الاجتماع الـ8 للمندوبين الدائمين لدى الجامعة العربية والسفراء الأوروبيين ببروكسل

بروكسل /قنا

تشارك دولة قطر في أعمال الاجتماع الثامن للمندوبين الدائمين لدى الجامعة العربية وسفراء اللجنة السياسية والأمنية لمجلس الاتحاد الأوروبي، الذي انطلق اليوم في بروكسل، لمناقشة القضايا التي تهم الجانبين وذلك بالتوازي مع بدء أعمال مجموعات الحوار الاستراتيجي بينهما.

وترأس وفد دولة قطر في هذا الاجتماع، سعادة السفير إبراهيم بن عبدالعزيز السهلاوي المندوب الدائم لدولة قطر لدى جامعة الدول العربية.

ووفقا لجدول أعمال الاجتماع فإن المندوبين الدائمين وسفراء اللجنة السياسية والأمنية، سيناقشون عددا من القضايا والموضوعات، من بينها القضية الفلسطينية وبناء السلام في الشرق الأوسط، إضافة إلى الأوضاع في سوريا والعراق واليمن وليبيا والموضوعات الأخرى التي تهم الجانبين.

كما يجري الحوار الاستراتيجي بين الجانبين في ثلاث جلسات تتناول قضايا منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب ملفات الهجرة واللاجئين والنازحين والأوضاع في عدد من الدول العربية من بينها سوريا والعراق وليبيا.

وكانت قطر قد شاركت أمس /الأربعاء/ في أعمال الخلوة المشتركة الأولى للمندوبين الدائمين لدى جامعة الدول العربية وسفراء اللجنة السياسية والأمنية لمجلس الاتحاد الأوروبي ببروكسل.

Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x