أخر الأخبار

المهر "ريترن تو سِندرز" يهدي مالكه لقب كأس مرمي للخيل المهجنة الأصيلة

  • 22 January 2020
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 298
  • 0 Comments
المهر "ريترن تو سِندرز" يهدي مالكه لقب كأس مرمي للخيل المهجنة الأصيلة
الدوحة في 22 يناير /قنا/ أهدى المهر الأحمر "ريترن تو سِندرز" مالكه ناصر سعيد محمد سعيد العيده لقب كأس مرمي للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات (الدرجة 2) بعد فوزه بالمركز الأول في الشوط التاسع الرئيسي للسباق الـ 25 في الموسم الحالي لنادي السباق والفروسية الذي أقيم مساء اليوم على المضمار الرملي بمنطقة الريان.
وحقق "ريترن تو سِندرز" الفوز مع المدرب جاسم محمد غزالي والخيال المعتصم البلوشي وكانت مسافة الشوط 1200 متر، وبعد انتهاء السباق قام السيد علي بن خاتم المحشادي، رئيس مجلس إدارة جمعية القناص القطرية بتتويج الفائزين في الشوط التاسع.
وفي بقية أشواط السباق نجح الجواد الأحمر "سعد" ملك مربط أبو فاس في أن يحرز فوزه الثاني في شوط مخصص للخيل العربية الأصيلة من الإنتاج المحلي المبتدئة والفائزة بسباق لمسافة 1800 متر بعد أن ظفر بالمركز الأول في أول أشواط السباق مع المدرب محمد رياض إبراهيم قاسم والخيال ماركو كازامنتو .
أما الفوز بالمركز الأول في الشوط الثاني فكان من نصيب المهر الأحمر "هسديلن" ملك إبراهيم سعيد إبراهيم المالكي الذي تمكن في تحقيق فوزه الأول في خامس مشاركاته في شوط مخصص للخيل المهجنة الأصيلة مبتدئة (الدرجة 6) لمسافة 1900متر بإشراف المالك ومع الخيال رونن توماس.
وشهد الشوط الثالث فوز الفرس الحمراء "رودينا " ملك خليفة بن شعيل الكواري بالمركز الأول لتحرز فوزها الثاني في سادس مشاركاتها في شوط مخصص للخيل المهجنة الأصيلة (إنتاج محلي) الإناث عمر 4 سنوات فما فوق لمسافة 1700متر مع المدرب جاسم محمد غزالي والخيال ماركو كازامنتو .
وتمكن المهر الأحمر "زاراندي"ملك سعيد ناصر سعيد علي القاضي من تحقيق الفوز بالمركز الأول في الشوط الرابع ليحرز فوزه الثاني في شوط مخصص للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ تصنيف 80 وأقل (الدرجة 4) لمسافة 1700متر مع المدرب حمد أحمد المالكي الجهني والخيال كارلوس هنريك .
وظفر الجواد الأزرق "غانغلاند" ملك شعيل بن خليفة الكواري بالمركز الأول في الشوط الخامس ليؤكد استعادته مستواه ويحرز فوزه الخامس في شوط مخصص للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ تصنيف 80 وأقل (الدرجة 4) لمسافة 1700متر مع المدرب جاسم محمد غزالي والخيال تيو باشولو .
وأحرز الجواد الأحمر "سيلين" ملك وإنتاج أم قرن ، الفوز بالمركز الأول في الشوط السادس ليواصل التطور بمعدل سريع للغاية ويحرز فوزه الخامس في سابع مشاركاته في شوط مخصص للخيل العربية الأصيلة، تكافؤ تصنيف 90 وأقل، لمسافة 1200متر مع المدرب ألبان دو ميول والخيال رونن توماس .
وفازت الفرس الزرقاء "ضباب" ملك أم قرن بالمركز الأول في الشوط السابع، لتحرز فوزها السادس في شوط مخصص للخيل العربية الأصيلة، شوط مشروط، لمسافة 1800متر مع المدرب ألبان دو ميول والخيال رونن توماس .
وأحرز الجواد الأحمر "توبسي تيرفي" ملك الشيخ فيصل بن حمد بن جاسم بن ثاني آل ثاني، الفوز بالمركز الأول في الشوط الثامن ليرفع معدل فوزه الممتاز إلى 16 في شوط مخصص للخيل المهجنة الأصيلة، شوط مشروط (الدرجة 2) لمسافة 1800متر مع المدرب إبراهيم سعيد إبراهيم المالكي والخيال توماس لوكاسك.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x