أخر الأخبار

طرح تذاكر بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات 2020 للبيع بعد غد

  • 22 January 2020
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 251
  • 0 Comments
طرح تذاكر بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات 2020 للبيع بعد غد
الدوحة في 22 يناير /قنا/ أعلن الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة طرح تذاكر بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات 2020 للبيع عبر الانترنت اعتبارا من بعد غد /الجمعة/، حيث يمكن لعشاق رياضة التنس الحصول على تذاكرهم من خلال منافذ البيع المختلفة في مجمعي "سيتي سينتر ودوحة فستيفال سيتي" في ذات اليوم وفي مجمع "فيلاجيو" اعتبارا من يوم /الأحد/ المقبل.
كما يمكن الحصول على تذاكر البطولة من مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش أو من خلال الموقع الإلكتروني التالي: - www.qatartennis.org
وتقام النسخة الثامنة عشرة من بطولة قطر توتال المفتوحة للسيدات على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش خلال الفترة من 23 وحتى 29 فبراير 2020 وتشهد مشاركة 8 من المصنفات العشر الأوليات على العالم وأربع حاملات اللقب السابقات.
وتقود الاسترالية المصنفة الأولى على العالم آشلي بارتي قائمة النجمات المشاركات في هذه النسخة، بالإضافة إلى المصنفة الثانية كارولينا بليشكوفا والمصنفة الرابعة وبطلة نسخة العام 2014 سيمونا هاليب والمصنفة الخامسة ووصيفة بطولة ويمبلدون 2019 إيلينا سفيتولينا والمصنفة السادسة وحاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بيانكا أندريسكو.
وتشهد البطولة مشاركة 64 لاعبة في منافسات الفردي، بالإضافة إلى 32 فريقا في منافسات الزوجي.
وقال السيد سعد المهندي مدير البطولة، في تصريح له اليوم، "يسعدنا أن نعلن طرح تذاكر نسخة هذا العام من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للبيع، ونتوقع في ظل المشاركة الكبيرة لأبرز نجمات التنس في العالم أن تأتي هذه النسخة من البطولة كأفضل النسخ في تاريخها لذلك ندعو كافة جماهير رياضة التنس في دولة قطر للحصول على تذاكرهم للاستمتاع بالعديد من الفعاليات التي تشهدها البطولة على هامش المباريات".
ومنذ انطلاق بطولة قطر في عام 2001، تمكنت ثلاث لاعبات فقط من حصد اللقب في أكثر من مناسبة وهن أناستازيا ميسكينا (2003-2004) وماريا شارابوفا (2005-2008) وفيكتوريا أزارينكا (2012-2013).
يشار إلى أن البلجيكية إيليس ميرتز حصلت على لقب بطولة قطر عام 2019 بعد تغلبها في المباراة النهائية على الرومانية سيمونا هاليب بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع أشواط (3-6 6-4 6-3) لتحصد خامس الألقاب في مسيرتها.

Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x