أخر الأخبار

قطر الخيرية توزع سلالا غذائية في غزة

  • 22 January 2020
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 224
  • 0 Comments
قطر الخيرية توزع سلالا غذائية في غزة

غزة في 22 يناير /قنا/ قدم مكتب /قطر الخيرية/ في قطاع غزة 2200 سلة غذائية على الأسر المحتاجة من أسر الصيادين، فضلا عن 200 أسرة مكفولة ضمن برنامج الرعاية الاجتماعية من مختلف أرجاء قطاع غزة بقيمة إجمالية 360 ألف ريال في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية القاسية التي تعيشها هذه الأسر.
وقال المهندس محمد أبو حلوب، مدير مكتب /قطر الخيرية/ في قطاع غزة، إن جميع المستفيدين تم اختيارهم بعناية، حيث أسهمت هذه السلال الغذائية في دعم أسر الصيادين الأشد فقرا، وهو ما انعكس إيجابيا على حياتهم نظرا للأوضاع الاقتصادية الصعبة في القطاع.
ووجه أبو حلوب الشكر للمتبرعين من دولة قطر، على عطائهم السخي، لما قدموه من دعم ومساعدة لأهالي قطاع غزة.. مشيرا إلى أن /قطر الخيرية/ في قطاع غزة قد انتهجت طريقة تحفظ كرامة المستفيدين.
وقامت الأسر المستفيدة بشراء احتياجاتها من المواد الغذائية الضرورية ومواد التنظيف المختلفة من قائمة أصناف معتمدة من حيث الأنواع والأسعار ووفق معايير محددة، ومن خلال هذه الطريقة استطاعت تلك الأسر اقتناء الأشياء الضرورية التي ترغب بها بأسلوب يحفظ لها كرامتها.
وأعرب المستفيدون عن سعادتهم بالمشروع وقدموا شكرهم لدولة قطر ولقطر الخيرية على جهودها في التخفيف من الأعباء المعيشية للأسر المحتاجة.
Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x