أخر الأخبار

الرئيسة الفخرية لمؤسسة فنون وثقافات بلا حدود تثمن الأفكار الإبداعية لسيدات الأعمال القطريات

  • 21 January 2020
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 312
  • 0 Comments
الرئيسة الفخرية لمؤسسة فنون وثقافات بلا حدود تثمن الأفكار الإبداعية لسيدات الأعمال القطريات
الدوحة في 21 يناير /قنا/ ثمنت سمو الأميرة باتريس، الرئيسة الفخرية لمؤسسة فنون وثقافات بلا حدود، ما حققته سيدات الأعمال القطريات من تقدم ملحوظ على مستوى الأفكار الإبداعية والأعمال الناجحة .
وأشارت إلى أهمية التعاون بين القطاع الخاص القطري والإسباني في عدد من المجالات، والتباحث حول إقامة فعاليات مشتركة في الدوحة ومدريد، مبينة أن دولة قطر باتت محطة هامة للفعاليات الفنية والمعارض المختصة بالأزياء.
جاء ذلك خلال لقاء السيدة ابتهاج الأحمداني عضو مجلس إدارة غرفة قطر اليوم مع سمو الأميرة باتريس، بحضور سعادة السيدة بيلين ألفارو هيرنانديز سفيرة مملكة إسبانيا لدى الدولة، حيث استعرض الطرفان خلاله مجالات التعاون التجاري والاقتصادي بين الجانبين، والترتيب لعقد فعاليات تتعلق بمجال الأزياء، فضلا عن استعراض عدد من المشروعات المشتركة التي يمكن لسيدات أعمال البلدين التعاون فيها.
وتناولت السيدة ابتهاج الأحمداني الجهود المبذولة على مستوى دولة قطر من أجل الاهتمام بتعليم المرأة القطرية وتهيئة المناخ لدخولها كافة المجالات، وسن التشريعات والقوانين التي تحفظ حق المرأة، وتدعم تميزها على شتى الأصعدة والميادين.
وأشارت إلى وجود نماذج ناجحة للمرأة القطرية إقليمياً وعالمياً، مؤكدة أن سيدة الأعمال القطرية أثبتت قدرتها على إدارة الأعمال ومتابعتها، وأن السوق القطري أصبح يشهد نشاط عدد كبير من العلامات التجارية المميزة التي أسستها سيدات قطريات.
ودعت الأحمداني إلى زيادة التقارب مع القطاع الخاص الإسباني، وتنظيم الفعاليات المشتركة التي تجمع بين الجانبين لبحث الشراكات وإقامة أعمال مشتركة تدعم اقتصاد البلدين.
Print
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x