أخر الأخبار

أطباء في القطاعين الحكومي والخاص يستعرضون طرق علاج الأسنان متعدد التخصصات

  • 21 January 2020
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 197
  • 0 Comments
أطباء في القطاعين الحكومي والخاص يستعرضون طرق علاج الأسنان متعدد التخصصات

الدوحة في 21 يناير /قنا/ استعرضت ندوة شارك فيها أطباء أسنان في القطاعين الحكومي والخاص طرق علاج الأسنان متعدد التخصصات للأطفال وآخر ما توصل إليه الطب في العلاج والوقاية من الأمراض المتعلقة بالأسنان لدى المراهقين والأطفال.
وشارك في الندوة التي نظمها مركز حمد للأسنان التابع لمؤسسة حمد الطبية ما يزيد عن 110 أطباء من مختلف أقسام طب الأسنان في القطاعين الحكومي والخاص إضافة إلى عدد من الخبراء في مجالات طب وجراحة الأسنان من خارج قطر.
وقال الدكتور خليفة الأنصاري نائب رئيس مركز حمد للأسنان لشؤون التعليم ورئيس الندوة إن الفعالية هدفت إلى تبادل الخبرات والمعلومات بين المشاركين حول أهم وآخر ما توصل إليه الطب في العلاج والوقاية من الأمراض المتعلقة بطب الأسنان لدى الأطفال والمراهقين والاطلاع على أحدث العلاجات الجراحية وغير الجراحية للتعامل مع حالات أمراض الأسنان التي تتطلب تدخل فريق علاجي متعدد التخصصات من أطباء وجراحي الأسنان .
وأشار إلى أن المشاركين استعرضوا التقنيات الحديثة في العلاج ومدى توافر التدخلات متعددة التخصصات محليا والعمل على تقديم هذه الخدمات في مختلف مناطق الدولة.
وتضمنت الندوة جلسة نقاشية بمشاركة المتحدثين والأطباء، حيث تم تبادل الخبرات والتجارب في مجال علاج الأسنان بهدف رفع المستوى العلمي والطبي وخلق بيئة تعليمية تسهم في رفع مستوى وكفاءة الأطباء في مجالهم.
Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x