أخر الأخبار

مقتل أربعة أشخاص وإصابة آخرين في حادثي إطلاق نار بالولايات المتحدة الأمريكية

  • 20 January 2020
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 276
  • 0 Comments
مقتل أربعة أشخاص وإصابة آخرين في حادثي إطلاق نار بالولايات المتحدة الأمريكية

واشنطن في 20 يناير /قنا/ قتل أربعة أشخاص وأصيب ما لا يقل عن 20 آخرين في حادثي إطلاق نار في ولايتي /تكساس/ و/ميزوري/ الأمريكيتين.
وأفاد السيد ويليام مكمانوس رئيس شرطة مدينة /سان أنطونيو/ التابعة لولاية /تكساس/ بجنوب وسط البلاد، في تصريحات اليوم، بأن شخصين لقيا حتفهما وأصيب خمسة آخرون في حادث إطلاق نار وقع في وسط المدينة، مضيفا أن أسباب هذه الحادثة تعود إلى اندلاع خلاف بين مجموعة من الأشخاص، فاستل أحدهم مسدسا وبدأ بإطلاق النار على الحاضرين موقعا هذا العدد الكبير من الضحايا.
وأكد أن الشرطة تطارد مطلق النار، فيما قامت فرق الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى.
في غضون ذلك، قالت شرطة مدينة /كانساس/ التابعة لولاية /ميزوري/ بوسط غربي الولايات المتحدة، إن شخصين على الأقل قتلا وأصيب 15 آخرون في حادث إطلاق نار دام، دون تقديم مزيد من التفاصيل عن الحادثة.
يشار إلى أنه على الرغم من استمرار حالات إطلاق النار على نحو دوري في الولايات المتحدة وسقوط أعداد من القتلى والجرحى، إلا أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يعارض اتخاذ أي إجراء لمنع مزيد من الرقابة على تجارة السلاح في البلاد.
وأكدت الشرطة الفيدرالية في الولايات المتحدة أن ضحايا عمليات القتل الجماعي التي شهدتها البلاد خلال العام الماضي تعد الأعلى منذ خمسة عقود.
Print
Categories: السياسة
Tags:
Rate this article:
4.0

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x