أخر الأخبار

نادي الدوحة للرياضات البحرية يكشف النقاب عن شعار وموعد النسخة الثالثة من مهرجان الدشة

  • 20 January 2020
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 194
  • 0 Comments
نادي الدوحة للرياضات البحرية يكشف النقاب عن شعار وموعد النسخة الثالثة من مهرجان الدشة

الدوحة في 20 يناير /قنا/ كشف نادي الدوحة للرياضات البحرية النقاب عن شعار وموعد النسخة الثالثة من مهرجان الدشة السنوي، الذي سيقام خلال الفترة من 11 إلى 15 فبراير المقبل، ويجمع بين الرياضات الحديثة والتقليدية والشركات والمصانع البحرية، ويوافق انطلاقة الاحتفالات باليوم الرياضي للدولة.
جاء ذلك خلال حفل قفال الموسم الرياضي 2019 الذي نظمه النادي بمقر على شاطئ الحي الثقافي كتارا، وشهد تكريم الجهات الحكومية والشركات والمصانع البحرية وأبطال الموسم والفرق المثالية ومشرفي الرياضات والحكام.
وأكد السيد صلاح إبراهيم المناعي نائب رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية أن حفل ختام الموسم هو بمثابة بداية جديدة لمرحلة أخرى يواصل من خلالها النادي مسيرته في تطوير الرياضات البحرية بمختلف أنواعها والنهوض بمستواها الفني والثقافي وترسيخ مستقبلها في قطر.
وقال المناعي ، في كلمته خلال الحفل، إن استراتيجية النادي تهدف إلى النهوض بالرياضات البحرية ضمن القواعد والأسس السليمة لممارسة هذا النوع من الرياضة، فضلا عن المحافظة على هويتنا وموروثنا البحري.
وأوضح أنه في ظل الإقبال من قبل أبناء المجتمع بمختلف فئاته العمرية ذكورا وإناثا لممارسة الرياضات البحرية الحديثة والتقليدية، فإن نادي الدوحة للرياضات البحرية خصص كافة الإمكانيات من الكوادر البشرية والمعدات اللازمة لعقد دورات تدريبية وتوعوية وتثقيفية لكل الرياضات البحرية الحديثة والتقليدية.
وأشار المناعي إلى أن النادي نظم العديد من البطولات على مدار الموسم الماضي التي لاقت نجاحا كبيرا ومشاركة كبيرة من كافة فئات المجتمع، فضلا عن المشاركة في بطولة العالم للدراجات المائية التي حصد فيها البطل القطري وليد الشرشني على المركز الثاني.
وتابع نائب رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية أن النادي قام أيضا بتنظيم عدد من دروات الشراع الحديث، حيث تخرج منها 400 شخص ، بالإضافة إلى النشاط الصيفي الذي نظمه النادي شهد مشاركة أكثر من 1100 رياضي .
وتوجه المناعي في ختام كلمته بالشكر إلى جميع الجهات الحكومية والشركات البحرية وكل من ساهم في إنجاح الموسم الرياضي للنادي الذي انطلق في فبراير 2019 بمهرجان الدشة واختتم في أواخر شهر ديسمبر الماضي.
وقام النادي خلال الحفل بتكريم أبطال الموسم للدراجات المائية وهم : بدر يوسف الزيني (فئة سوبر ستوك)، وليد محمود الشرشني (فئة الواقف)، محمد عبدالهادي (فئة المبتدئين)، عبدالله السويدي (الفري ستايل)، يوسف محمد الدرويش (جونيور سبارك)، وغانم خليفة السويدي (جونيور فئة الواقف)، وفي الشراع التقليدي تم تكريم فهد محمد مبارك العدساني من فريق زلزال، وتكريم أحمد يوسف الهيل من فريق الوجبة في فئة التجديف التقليدي، وسالم حسين سالم عاشور من فريق امسيان في فئة الصيد.
وشمل التكريم فريق كتارا للشراع التقليدي، وخلف عيسى الكواري أصغر بحار من فريق لوسيل، وأكاديمية قطر للقادة في التجديف التقليدية، وقلب الدوحة عن موسم الصيد ، وفي الدراجات تم تكريم المتسابق راشد المهندي (فئة السوبر ستوك)، والمتسابق سلطان حماد السويدي (فئة المبتدئين)، والمتسابق ناصر فالح السعيد (فئة الواقف)، والمتسابق خالد جمال المهندي (فئة الفري ستايل)، والمتسابق أحمد يوسف زيارة (فئة جونيور واقف)، والمتسابق محمد أحمد زيارة (فئة جونيور سبارك).
كما تم تكريم كل من : بلدية الدوحة، مؤسسة الحي الثقافي كتارا، الأمن العام، وزارة الداخلية، المكتب الهندسي الخاص، إدارة أمن السواحل والحدود، الهلال الأحمر القطري، وإدارة شؤون الأسرة بوزارة التنمية الادارية والعمل والشؤون الاجتماعية، كما تم تكريم الجهات الإعلامية، وشمل التكريم أيضا الشركات البحرية ومصانع القوارب.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x