أخر الأخبار

مونديال الأندية 2019.. السد القطري يبدأ الإعداد لمواجهة الترجي التونسي

  • 15 December 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 357
  • 0 Comments
مونديال الأندية 2019.. السد القطري يبدأ الإعداد لمواجهة الترجي التونسي
الدوحة في 15 ديسمبر /قنا/ بدأ فريق السد الإعداد لمواجهته أمام الترجي التونسي، التي ستقام مساء بعد غد /الثلاثاء/ على ستاد خليفة الدولي لتحديد المركزين الخامس والسادس في مونديال الأندية 2019 الذي تحتضنه الدوحة لغاية 21 ديسمبر الجاري.
وكان السد القطري قد استهل مشواره في البطولة بفوزه على فريق هينجين سبورت بطل أوقيانوسيا بثلاثة أهداف لهدف واحد ليتأهل إلى ربع نهائي المسابقة العالمية، لكنه فشل في حجز بطاقة العبور للدور النصف النهائي بخسارته أمام فريق مونتيري المكسيكي أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.. ليواجه الترجي التونسي على المركز الخامس أو السادس.
وأدى الفريق تدريباته اليوم على ملاعب التدريب بالنادي بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء سعد الشيب حارس المرمى والذي تعرض للإصابة في لقاء مونتيري المكسيكي أمس في الدور ربع النهائي من البطولة.
وقاد التدريبات الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق والذي طالب اللاعبين بالتجهيز جيدا للقاء الترجي لتقديم مستوى أفضل من مباراة مونتيري.
وخضع سعد الشيب حارس مرمى فريق السد للكشف الطبي اليوم لمعرفة مدة غيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء مونتيري، ومدى إمكانية تواجده في لقاء الترجي.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x