أخر الأخبار

بنك الخليج التجاري يدشن مقره الرئيسي الجديد في مدينة لوسيل

  • 15 December 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 277
  • 0 Comments
بنك الخليج التجاري يدشن مقره الرئيسي الجديد في مدينة لوسيل
الدوحة في 15 ديسمبر /قنا/ دشن بنك الخليج التجاري (الخليجي) مقره الرئيسي الجديد في برج الخليجي بمدينة لوسيل، معلنا بذلك انطلاق مرحلة جديدة تعزز مسيرة نموه.
حضر حفل التدشين الذي جرى بمقر البنك كل من سعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني، محافظ مصرف قطر المركزي، وسعادة الشيخ محمد بن حمد آل ثاني، نائب محافظ مصرف قطر المركزي، ومجموعة رفيعة المستوى تضم كبار الشخصيات في هذا المجال.
وأكد سعادة الشيخ حمد بن فيصل بن ثاني آل ثاني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة الخليجي أن الانتقال إلى المقر الجديد سيسرع من وتيرة مساعي البنك نحو تحقيق أهداف استراتيجيته المتمثلة في تعزيز ما حققه من نمو وإنجازات، وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائه في قطر وخارجها.
ولفت سعادته إلى أن الانتقال إلى المقر الجديد يأتي تزامنا مع احتفال دولة قطر باليوم الوطني، معبرا عن الفخر بأن يكون البنك جزءا من هذا التحول الاقتصادي والعقاري الذي تشهده البلاد وفقا لرؤية قطر الوطنية 2030، ومؤكدا ثقته في أن هذه الخطوة ستلبي الاحتياجات المتغيرة لعملاء البنك وتفوق توقعات مساهميه.
من جانبه، شدد السيد فهد آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليجي على أن الانتقال إلى برج الخليجي في قلب مدينة لوسيل النابض، سيشكل نقطة انطلاق نحو تحقيق أهداف البنك الاستراتيجية في التحول والنمو والابتكار.
ويتضمن الفرع الجديد للبنك تقديم خدمات مصرفية متكاملة وأجهزة الصراف الآلي وفق أحدث المعايير المتطورة في مجال المعاملات المصرفية، ومن المقرر أن يمنح المقر الجديد تجربة بنكية استثنائية للعملاء من خلال تسهيل عملية التواصل مع الموظفين بمختلف أقسام البنك.
جدير بالذكر أن بنك الخليجي "بنك الجيل القادم"، المدرج في بورصة قطر، يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التقليدية للعملاء الاستثنائيين والشركات والمؤسسات في دولة قطر وجميع أنحاء العالم.
وتعد مدينة لوسيل من أكبر المشاريع العمرانية المتطورة في العالم، تتواجد في واحد من أكثر المواقع الحيوية في الدولة، ومن المتوقع أن تستوعب مدينة لوسيل أكثر من 450 ألف مقيم، حيث تلبي جميع احتياجاتهم من مباني سكنية، وتجارية، ومكاتب وغيرها من المرافق والمنشآت الترفيهية والخدمية التي تمنحهم أسلوب حياة عصري متطور.
Print
Categories: الاقتصاد
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x