أخر الأخبار

استعراض أوجه التعاون الاقتصادي والتجاري بين قطر وباكستان

  • 15 December 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 249
  • 0 Comments
استعراض أوجه التعاون الاقتصادي والتجاري بين قطر وباكستان
الدوحة- قنا- اجتمع السيد محمد بن أحمد بن طوار النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة قطر اليوم مع سعادة السيد عمران إسماعيل حاكم إقليم السند بجمهورية باكستان الإسلامية والوفد المرافق له، حيث جرى استعراض أوجه التعاون الاقتصادي والتجاري بين الجانبين، وسبل دعمها وتطويرها.
وأكد النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة قطر أن العلاقات التجارية بين قطر وباكستان شهدت نمواً كبيراً في السنوات الأخيرة، لافتا إلى أن هناك رغبة لدى أصحاب الأعمال القطريين في التعرف على الفرص المتاحة في إقليم السند، منوهاً بالفرص الاستثمارية في دولة قطر والتسهيلات والحوافز التي تقدمها للمستثمرين.
وقال إن الاقتصاد القطري منفتح على العالم، ويرحب بجميع المستثمرين، لافتاً إلى أن قطر مهتمة كذلك بتعزيز الاستثمارات الخارجية بما يتماشى مع استراتيجيتها للتنويع الاقتصادي .
كما أشار إلى أن غرفة قطر تشجع رجال الأعمال القطريين على استكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في باكستان وخصوصاً في إقليم السند.
ومن جانبه، قال سعادة السيد عمران إسماعيل إن باكستان تعتبر سوقاً كبيراً وسريع النمو، ما يعد فرصة للشركات القطرية والباكستانية للعمل سوياً، والدخول في شراكات وتحالفات تخدم عددا من القطاعات الاقتصادية، وتعود بالنفع على اقتصاد البلدين، داعياً أصحاب الأعمال القطريين إلى زيارة إقليم السند والتعرف على أهم المشاريع المقامة هناك، وأبرز الفرص الاستثمارية، خاصة في ظل الامكانات الكبيرة للإقليم.
Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x