أخر الأخبار

مدرب مونتيري المكسيكي يعرب عن سعادته بالفوز على السد القطري وتأهله لنصف النهائي

  • 15 December 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 371
  • 0 Comments
مدرب مونتيري المكسيكي يعرب عن سعادته بالفوز على السد القطري وتأهله لنصف النهائي
الدوحة في 14 ديسمبر /قنا/ أعرب الأرجنتيني أنطونيو محمد المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكي عن سعادته بتأهل فريقه لنصف نهائي بطولة كأس العالم /قطر 2019/، بعد فوزه على السد القطري بنتيجة (3 -2) في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن ربع نهائي البطولة التي تحتضنها الدوحة حاليا وتستمر حتى 21 ديسمبر الجاري بمشاركة 7 فرق.
وسيواجه مونتيري المكسيكي في نصف نهائي البطولة بطل أوروبا فريق ليفربول يوم /الاربعاء/ المقبل باستاد خليفة الدولي.
وقال انطونيو محمد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة اليوم:" حاولنا ان نضغط ونستعيد الكرات من الخصم الذي سيطر منذ البدايات واصطدمنا بخصم قوي وعنيد وانا سعيد بالتأهل".
وأضاف :" كانت مباراة عالية المستوى وصعبة وعلينا ان نتدارك ونقلب صفحة مباراة اليوم ونركز على مواجهة ليفربول الفريق الذي يجبرك ان تلعب لان لديهم امكانيات هائلة واذا لعبنا بنفس نسق اليوم لن نحقق الفوز عليهم".
وتابع:"نحن نعرف الفرق التي نواجهها ويجب ان نكون ملتزمين بوضع خطة مسبقة لتحقيق الفوز، وعلينا ان نستعد في الايام المقبلة لمقارعتهم ولدينا الامكانيات اذا ما تفادينا الاخطاء لننافس ليفربول بشدة".
وارجع مدرب مونتينيري تقدم كرة القدم وتطورها في اوروبا الى الهيكلة الجيدة وحسن التنظيم جعلهم يتفوقون على دول امريكا الجنوبية وهو ماجعل كرة القدم البرازيلية والارجنتينية تتراجع ..مشيرا الى أن اوروبا تستقطب افضل اللاعبين من امريكا الجنوبية (البرازيل والارجنتين) وقال "هذا الامر الذي ساهم في تراجع بطولتنا واعتقد ان المسافات تباعدت في المستوى مع اوروبا لخروج نجوم من قارتنا والتحاقهم بالاندية الاوروبية".
وحول مباراتهم المقبلة امام ليفربول قال :" سنعد الخطة اللازمة سنحاول ان نقدم مباراة جيدة فكلما قدم ليفربول مستوى قويا كلما حاولنا مجاراتهم ونقوي في النسق".
وتابع :"فعلا لن نكون المرشحين الافضل امام ليفربول لكن سنضع صوب اعيننا الفوز سنذهب بكل حلم وطموح وسنضغط عليهم لنستفزهم للدفاع واذا بكرنا في التسجيل مثل اليوم سنكون قريبين لتحقيق الفوز لكننا نعلم انها مباراة صعبة جدا، فضد ليفربول يجب ان نقدم مباراة متكاملة، اليوم اضعنا العديد من الفرص أمام السد وكان يفترض ان نواصل تسجيل الاهداف والتقدم عليهم ويجب ان نستفيد من دروس مباراة اليوم ونتجنب الاخطاء لمقارعة فريق ليفربول".
من جهته، قال رودولفو بيزارو لاعب مونتيري المكسيكي والفائز بجائزة افضل لاعب في المباراة في المؤتمر الصحفي اليوم:" سعداء بتحقيق الفوز اليوم والتأهل لنصف نهائي المسابقة لمواجهة بطل اوروبا فريق ليفربول الانجليزي".
وحول مباراة اليوم قال بيزارو:"فريقنا كان بطيئا اليوم مقارنة بسرعة لاعبي فريق السد القطري وهذا الامر ارهقنا بدنيا وجعل مستوانا يتراجع ففي بداية المباراة الخصم جعلنا نتحرك على مستوى وسط الميدان وهو ما ارهقنا بدنيا".
وفيما يتعلق بمباراتهم القادمة امام بطل اوروبا قال بيزارو:"بامكاننا منافسة ليفربول ومقارعته بعد أن تعودنا على الاجواء هنا وعلينا ان نتدارك بعد 90 دقيقة من اللعب ونتجنب الاخطاء ونركض طيلة 90 دقيقة لنضيق عليهم الخناق لنحقق الفوز ونتأهل بعد ذلك للنهائي".
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x