أخر الأخبار

السفير السنغافوري لدى الدولة يؤكد متانة العلاقات السنغافورية القطرية

  • 14 December 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 252
  • 0 Comments
السفير السنغافوري لدى الدولة يؤكد متانة العلاقات السنغافورية القطرية

الدوحة /قنا

أكد سعادة السيد جاي سوهان سينغ سفير سنغافورة لدى الدولة، على تميز العلاقات السنغافورية القطرية والتي تدعمها العلاقات الجيدة بين قادة البلدين وكذلك العلاقات الاقتصادية المتنامية والعلاقات الصديقة بين الشعبين.

وأوضح سعادته في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للدولة أن البلدين شهدا تبادلًا للزيارات رفيعة المستوى في السنوات القليلة الماضية، ومن ابرز هذه الزيارات الزيارة الرسمية التي قام بها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، إلى جمهورية سنغافورة في أكتوبر عام 2017، والزيارة التي قام بها سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية إلى سنغافورة في أغسطس 2019، والزيارة التي قام بها سعادة السيد تيو تشي هين الوزير الأول والوزير المنسق للأمن القومي في سنغافورة، إلى قطر في نوفمبر 2019، من بين زيارات أخرى، مبدياً رغبته في تنمية العلاقات الثنائية بين سنغافورة وقطر في جميع المجالات في السنوات المقبلة.

وأفاد في هذا الإطار بأن دولة قطر قطعت خطوات هائلة في العديد من المجالات من الاقتصاد إلى الدفاع الوطني وإصلاح منظومة العمل والأمن الغذائي والرياضة، خلال العام الماضي.

ولفت إلى أن هذا يعد دليلاً على القيادة الرشيدة والفعالة والمتطلعة للأمام في دولة قطر، ودليل أيضا على ثبات وإبداع الشعب القطري، معبرا عن اعتقاده بأنه يمكن للدول في جميع أنحاء العالم أن تتعلم الكثير من تجارب قطر.

وقال سعادة السفير السنغافوري لدى الدولة " نيابة عن سفارة جمهورية سنغافورة لدى الدوحة، أود أن أبعث بخالص تهانئي وأطيب تمنياتي لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وحكومة دولة قطر وشعبها بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني".

Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x