أخر الأخبار

رئيس الاتحاد الآسيوي يتمنى التوفيق للسد والهلال في كأس العالم للأندية

  • 11 December 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 245
  • 0 Comments
رئيس الاتحاد الآسيوي يتمنى التوفيق للسد والهلال في كأس العالم للأندية

الدوحة /قنا

 أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن خالص تمنياته بالنجاح والتوفيق لممثلي كرة القدم الآسيوية، السد القطري والهلال السعودي ، خلال مشاركتهما في كأس العالم للأندية التي ستنطلق اليوم في الدوحة، وتستمر حتى يوم 21 من شهر ديسمبر الجاري.

ويطمح الفريقان في تكرار النجاحات التي تحققت خلال الأعوام الأخيرة، بعدما تأهل كاشيما انتليرز الياباني والعين الإماراتي إلى المباراة النهائية في نسختي 2016 و2018 حيث حصل كل منهما على المركز الثاني.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصريح له اليوم :" إن الأندية الآسيوية تمتلك سجلاً مميزاً في بطولة كأس العالم للأندية، حيث أن إنجازات أنديتنا على المستوى العالمي تؤكد التطور الهائل الذي حققته مسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ".

وأضاف:" باسم أسرة كرة القدم الآسيوية، أتمنى كل التوفيق لكل من السد والهلال، حيث أننا واثقين أنهما سيؤكدان للعالم قوة كرة القدم الآسيوية " .

وتستضيف قطر بطولة كأس العالم للأندية عامي 2019 و2020، وتعتبر هذه البطولة محطة مهمة على طريق استضافة كأس العالم 2022.

وتابع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم :" يجب أن نشيد أيضاً بالدولة المضيفة قطر، والتي تواصل تأكيد قدراتها التنظيمية الرائعة أمام العالم، عبر تنظيم فعاليات رياضية كبرى، والآن يترقب العالم بحماس إقامة كأس العالم في قطر، وبطولة كأس العالم للأندية تعتبر محطة لتأكيد معايير التنظيم والضيافة الذين تمتلكهما قطر" .

ويستهل السد مشوار المنافسة مساء اليوم /الأربعاء/ على استاد جاسم بن حمد، عندما يتقابل مع هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة، وهو أول فريق من خارج نيوزلندا يشارك في كأس العالم للأندية ، وفي المقابل يخوض الهلال مباراة الدور ربع النهائي يوم /السبت/ المقبل أمام الترجي التونسي.

Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x