أخر الأخبار

مهاجم الترجي التونسي : نسعى لتصحيح الأخطاء الماضية خلال مونديال الأندية /قطر 2019

  • 9 December 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 489
  • 0 Comments
مهاجم الترجي التونسي : نسعى لتصحيح الأخطاء الماضية خلال مونديال الأندية /قطر 2019
الدوحة في 09 ديسمبر /قنا/ قال اللاعب طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي التونسي لكرة القدم المشارك في منافسات بطولة كأس العالم للأندية / فيفا قطر 2019 / "نريد أن تكون هذه النسخة مختلفة عن النسخ السابقة، وفي هذه المرة في قطر نسعى لتصحيح الأخطاء الماضية".
وأضاف الخنيسي في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/، "شرف لكل لاعب المشاركة في منافسة مثل كأس العالم للأندية ولعبي لفريق كبير مثل الترجي فتح لي الأبواب لأشارك ثلاث مرات في هذه البطولة العالمية".
وكان الخنيسي يبلغ من العمر 19 سنة عندما حضر لأول مرة منافسة كأس العالم للأندية التي لعبت في اليابان سنة 2011، فرغم عدم مشاركته في المواجهتين أمام السد القطري ومونتيري المكسيكي وبقائه على كرسي الاحتياط، إلا أنه تعلم كثيرا من تلك المنافسة، ليجد نفسه لاعبا مهما في الترجي التونسي بعد مرور سبع سنوات.
ومن دون شك أن الوصول إلى قطر 2019 لم يكن أمرا سهلا لزملاء الخنيسي، فبعد التتويج القاري في 2018 أصبح الترجي الفريق الذي يريد الجميع الفوز عليه، وهو ما يرويه الخنيسي، قائلا "المشوار كان صعبا، خاصة الفوز بثاني نهائي في أقل من ستة أشهر، حيث واجهنا خلال مشوارنا الكثير من المباريات الصعبة، أذكر منها مباراة شباب قسنطينة الجزائري، وبعدها المباراة النهائية أمام الوداد المغربي، لكننا برهنا أننا الأفضل في أفريقيا للعام الثاني على التوالي."
ولم يتمكن الترجي من تجاوز منافسه في المباراة الأولى خلال المرتين اللتين شارك فيهما سابقا، حيث خسر اللقاء الأول أمام السد القطري في اليابان 2011، وخسر أمام العين الإماراتي في الإمارات 2018. وقال الخنيسي عن سبب الإخفاق في النسختين السابقتين "كنا نفكر في نصف النهائي وننسى المباراة الأولى، وكنا نقع في هذه الأخطاء، لكن هذه المرة سنركز فقط على مواجهة الهلال الذي سيكون صعبا للغاية، فالمهمة الفوز على الهلال ثم التفكير في اللقاء الثاني".
وفي الختام، تحدث الخنيسي عن طموحات الفريق في مواجهة ناد كبير مثل ليفربول قائلا "نريد الذهاب إلى أقصى نقطة ممكنة، لكن لا يجب استباق الأحداث، وعلينا التركيز كل التركيز على المباراة الأولى أمام الهلال، وبعدها لكل مقام مقال".
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x