أخر الأخبار

"اليوم الوطني" السفير العماني يشيد بالعلاقات الأخوية التاريخية بين بلاده وقطر

  • 8 December 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 351
  • 0 Comments
"اليوم الوطني" السفير العماني يشيد بالعلاقات الأخوية التاريخية بين بلاده وقطر
الدوحة /قنا/ أشاد سعادة السيد نجيب بن يحيى البلوشي سفير سلطنة عمان لدى الدولة ، بعمق العلاقات العمانية القطرية، ووصفها بأنها علاقات أخوية وتاريخية راسخة تطورت خلال العقود الماضية لتشمل كافة المجالات.

وأكد سعادة السفير العماني في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ بمناسبة اليوم الوطني للدولة، أن علاقات سلطنة عمان ودولة قطر في نمو وتطور مستمر بفضل توجيهات قيادتي البلدين الحريصتين على تعزيز ما تم تحقيقه وخلق آفاق وفرص أوسع للتعاون بين البلدين الشقيقين.

كما نوه سعادته بما حققته دولة قطر من انجازات خلال الفترة الماضية في مختلف المجالات بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى .

وقال إنه رغم التحديات التي تواجه العالم - وبإصرار منقطع النظير - استطاعت دولة قطر وبفضل التخطيط المدروس والتوظيف الأمثل لمواردها من خلق بيئة جيدة لمواجهة الصعاب وتحويلها إلى فرص ناجحة عززت منجزاتها التنموية على الصعيد المحلي وحضورها الفاعل في المحافل الإقليمية والدولية .

وتقدم سعادته في تصريحه بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وإلى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير وشعب قطر بمناسبة اليوم الوطني للدولة .

وعبر عن تمنياته بأن تتوالى الأفراح على دولة قطر عاما بعد عام وهي تحتفل بدوام المنجزات والمزيد من التقدم والرفعة والازدهار وتحقيق الرفاهية للشعب القطري.
Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x