أخر الأخبار

الجامعة العربية تدعو لدعم الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين

  • 6 December 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 584
  • 0 Comments
الجامعة العربية تدعو لدعم الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين

القاهرة في 06 ديسمبر /قنا/ دعت جامعة الدول العربية، جميع المؤسسات الإعلامية والصحفية العربية والدولية إلى تقديم دعمها وتضامنها مع إعلاميي وصحفيي فلسطين في ظل ما يتعرضون له من استهداف مباشر ومركز من قمع وتنكيل علي أيدي سلطة الاحتلال الإسرائيلي، وضرورة تحميل سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن الاعتداءات الممنهجة على الصحفيين الفلسطينيين وتوفير الحماية اللازمة لهم والتي توجبها القوانين والمواثيق الدولية.
وأكد الدكتور سعيد أبو علي الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة العربية ،في تصريح له اليوم، إن ما تعرض له تلفزيون فلسطين اليوم، هو في إطار الحرب الشرسة الإسرائيلية التي تستهدف القدس والاستمرار في مخططات التهويد والتهجير وتدنيس المقدسات.
وأشار أبو علي إلى الاستمرار الإسرائيلي في استهداف المؤسسات الوطنية المقدسية ومحاولات تقويض صمود المقدسيين ودفاعهم وتصديهم البطولي للمخططات والاعتداءات الإسرائيلية، وآخرها ما أقدمت عليه سلطات الاحتلال اليوم من اعتقال طاقم تلفزيون فلسطين بالمدينة وهو الصوت الوطني المعبر عن الإرادة والهوية الفلسطينية وعن استمرار الصمود والمقاومة وتجسيد الحقوق الوطنية.
وأوضح الأمين العام المساعد، أن هذا الاستهداف يأتي في محاولة من سلطات الاحتلال لإلغاء وجود هذه المؤسسات والتعتيم على ما تنفذه من مشاريع وترتكبه من جرائم بحق القدس والمقدسات بحق المواطنين والمؤسسات.
وأدان الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة بالجامعة العربية، هذه الممارسات وما ارتكبته سلطة الاحتلال هذا اليوم بحق تلفزيون فلسطين، معربا عن تقديره لصمود المؤسسات ومنتسبي الصحافة والإعلام الفلسطينيين، مؤكدا دعم الجامعة العربية الكامل لنضالاتهم وحقهم في التعبير عن الحقيقة وعن صوت شعبهم ومعاناته والدفاع عن قضية شعبهم.
Print
Categories: السياسة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x