أخر الأخبار

المهندي يحقق نتائج جيدة ببطولة العالم للدراجات المائية

  • 6 December 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 2699
  • 0 Comments
المهندي يحقق نتائج جيدة ببطولة العالم للدراجات المائية
باتايا (تايلاند)- قنا- واصل المتسابق القطري خالد المهندي نتائجه الجيدة في فئة "الجالس مبتدئين" ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة العالم للدراجات المائية "كأس ملك تايلاند" والتي تقام في مدينة /باتايا/ التايلاندية وتستمر منافساتها حتى العاشر من شهر ديسمبر المقبل.
ويحتل المهندي المركز الرابع في الترتيب العام لهذه الفئة بعد خوض أول سباقين بعدما حصد 79 نقطة إثر احتلاله المركز الثالث في السباق الأول، والمركز الخامس في السباق الثاني.
ويخوض المتسابق القطري الذي يشارك في البطولة العالمية للمرة الأولى، يوم غد /الجمعة/ منافسات السباقين الثالث والرابع ضمن المنافسات التي تشهد مشاركة أبرز أبطال العالم، حيث يسعى إلى تحسين مركزه في جدول الترتيب العام من أجل الصعود إلى منصة التتويج كأحد الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.
وأعرب السيد عمر الحميدي مدير الفريق القطري عن سعادته بالمستوى الذي قدمه المهندي في اليوم الأول من منافسات البطولة، خاصة أنه تعامل بكل احترافية وتركيز مع كافة فعاليات السباق.
وقال الحميدي، في تصريح صحفي، إن البداية المتميزة للمهندي تبشر بالمزيد خلال سباقات الغد.. مشيرا إلى أهمية أن يخوض السباقات بتركيز شديد وأن يبتعد عن الحماس الزائد لأن سلامة المتسابق هي الأمر الأهم.
وأوضح أن المتسابق القطري الثاني في البطولة وليد الشرشني سيخوض منافساته في الفئة الأقوى على مدار يومين بداية من يوم بعد غد /السبت/ وحتى مساء /الأحد/ المقبل.. لافتا إلى أن مراسم تتويج أبطال هذه الفئة ستكون بمثابة ختام البطولة العالمية، والتي تحظى بمشاركة 35 متسابقا وباهتمام إعلامي عالمي كبير.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x