أخر الأخبار

"نور الهوى" يمنح مزرعة الوسمية لقب كأس السافلية المخصص للخيل المهجنة الأصيلة

  • 5 December 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 455
  • 0 Comments
"نور الهوى" يمنح مزرعة الوسمية لقب كأس السافلية المخصص للخيل المهجنة الأصيلة
الدوحة في 05 ديسمبر /قنا/ فاز الجواد "نور الهوى" ملك مزرعة /الوسمية/ بالمركز الأول في الشوط العاشر (الرئيسي ) في السباق الـ 14 الذي نظمه نادي السباق والفروسية ضمن الموسم الحالي مساء اليوم على المضمار العشبي بمنطقة الريان ليمنح مالكه (كأس السافلية للخيل المهجنة الأصيلة الدرجة1) لمسافة 2400 متر مع المدرب جورج ميكاليدس والخيال توم ماركند.
وحققت المهرة الزرقاء "الغاف" ملك /الشقب ريسنغ/ الفوز بالمركز الأول في أول اشواط السباق المخصص للخيل العربية الأصيلة المبتدئة الإناث عمر 3 سنوات لمسافة 1600 متر مع المدرب ألبان دو ميول والخيال القطري فالح بوغنيم.
ونجح المهر الأحمر "جبلة" ملك /أم قرن/ في الفوز بالمركز الأول في الشوط الثاني المخصص للخيل العربية الأصيلة المبتدئة للذكور عمر 3 سنوات لمسافة 1600م مع المدرب ألبان دو ميول والخيال سفيان سعدي.
وتمكنت المهرة الحمراء "الفيصلية" ملك وإنتاج مربط /السكب/ من الفوز بالمركز الأول في الشوط الثاني المخصص للخيل المهجنة الأصيلة من الإنتاج المحلي المبتدئة عمر 3 سنوات لمسافة 1600م مع المدرب محمد بن حمد العطية والخيال توم ماركند.
وأحرزت المهرة الزرقاء "نيما" ملك جاسم بن علي بن محمد عبدالله العطية الفوز بالمركز الأول في الشوط الثاني المخصص للخيل العربية الأصيلة المبتدئة لمسافة 1850م مع المدرب أحمد محمد قبيسي والخيال رايان كوراتولو.
وفاز المهر الأزرق "مبلش" ملك /الشقب ريسنغ/ بالمركز الأول في الشوط الخامس المخصص للخيل العربية الأصيلة - المبتدئة والفائزة بسباق أو سباقين لمسافة 1600 متر مع المدرب آلبان ايلي ماري دي ميولى والخيال رونن توماس.
وخصص الشوط السادس للخيل المهجنة الأصيلة - تكافؤ ( الدرجة 5 ) المخصص للخيالة القطريين لمسافة 1850 مترا، وفاز بالمركز الأول فيه الحصان الأحمر "الميقدام" ملك سعيد محمد شافي آل شافي مع الخيال متعب علي الصعاق والمدرب المالك نفسه.
وظفر الحصان الأحمر " أون ذا فرونت لاين" ملك ناصر عويضة سالم الهاجري بالمركز الأول في الشوط السابع المخصص للخيل المهجنة الأصيلة - تكافؤ ( الدرجة 3 ) لمسافة 1400 متر مع المدرب هادي ناصر راشد الرمزاني والخيال رونن توماس.
وفازت الفرس الحمراء "وايسايد فلاور" ملك مربط إنجاز بالمركز الأول في الشوط الثامن المخصص للخيل المهجنة الأصيلة الإناث، الدرجة 3، لمسافة 1200 متر مع المدرب جاسم محمد غزالي والخيال هاري بنتلي.
ونجح الجواد الأحمر "كاسر" ملك وإنتاج المهندس محمد علي يوسف الشيب وبإشرافه كمدرب في الفوز بالمركز الأول في الشوط التاسع المخصص للخيل العربية الأصيلة من الإنتاج المحلي، شوط مشروط، لمسافة 1200متر مع الخيال القطري متعب علي الصعاق.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x