أخر الأخبار

مسابقة الشيخ جاسم تعلن نتائج المرحلة الأولى في فرع القرآن الكريم كاملاً

  • 21 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 373
  • 0 Comments
مسابقة الشيخ جاسم تعلن نتائج المرحلة الأولى في فرع القرآن الكريم كاملاً

الدوحة /قنا

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية اليوم، نتائج المرحلة الأولى في فرع القرآن الكريم كاملاً للذين تأهلوا لمنافسات المرحلة الثانية من المقيمين (عموم الحفاظ خواص الحفاظ) من الذكور والإناث في دورتها السادسة والعشرين للعام الجاري.

وبينت اللجنة المنظمة للمسابقة أن 30 متسابقا ومتسابقة تأهلوا للمرحلة الثانية من منافسات مسابقة الشيخ جاسم للقرآن الكريم فرع القرآن الكريم كاملا.

ففي منافسات فئة عموم الحفاظ تأهل 13 متسابقا من الذكور ومتسابقتان اثنتان من الإناث، وفي فئة خواص الحفاظ تأهل 14 متسابقا من الذكور ومتسابقة واحدة من الإناث.

وتبدأ اختبارات المتأهلين للمرحلة الثانية بعد غد /السبت/ للإناث من المقيمات والمواطنات، بينما يختبر الذكور من المواطنين والمقيمين في هذه المرحلة يوم /الأحد/ المقبل.

وتقام منافسات المرحلة الأخيرة يوم /الإثنين/ المقبل، للذكور من المواطنين وكذلك المقيمين عموم الحفاظ وخواص الحفاظ، وتتنافس الإناث في المرحلة الأخيرة يوم /الثلاثاء/ المقبل للمواطنات والمقيمات.

ونوهت اللجنة المنظمة لمسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني بأن إعلان النتائج النهائية للفائزين في فئات فرع القرآن الكريم كاملا وتكريم الفائزين سيكون بمشيئة الله في 2 ديسمبر 2019 في حفل كبير يقام بهذه المناسبة.

وتتميز مسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم بتشجيعها على المشاركة فيها بكل روايات القرآن الكريم، وبكونها مفخرة المسابقات القرآنية في المحافظة على علم القراءات في الصدور، وتشجيع الشباب على التلاوة بالقراءات المتعددة، والمساهمة في إثراء هذا العلم القرآني.

Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x