أخر الأخبار

23 لاعبا في قائمة المنتخب العماني للمشاركة في خليجي 24

  • 20 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 421
  • 0 Comments
23 لاعبا في قائمة المنتخب العماني للمشاركة في خليجي 24
مسقط في 20 نوفمبر /قنا/ أعلن الهولندي أروين كومان مدرب المنتخب العماني لكرة القدم اليوم، قائمة تضم 23 لاعبا لخوض غمار منافسات بطولة كأس الخليج العربي / خليجي 24 / التي تنطلق في الدوحة الثلاثاء المقبل وتستمر حتى الثامن من شهر ديسمبر المقبل بمشاركة 8 منتخبات .
وأوقعت قرعة دور المجموعات، منتخب عمان حامل اللقب في المجموعة الثانية بجانب منتخبات السعودية والبحرين والكويت. ويبدأ المنتخب العماني مبارياته في البطولة في يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، بمواجهة نظيره البحريني على ملعب عبدالله بن خليفة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء .
وكان منتخب عمان قد فاز بكأس الخليج مرتين، الأولى في نسخة 2009 والتي أقيمت على أرضه بالفوز بركلات الترجيح أمام السعودية. وجاء التتويج الثاني لعمان في النسخة الماضية والتي أقيمت في الكويت، حيث توج على حساب الإمارات بركلات الترجيح أيضًا.
وضمت القائمة فايز الرشيدي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني، وللدفاع محمد المسلمي وعلي البوسعيدي وعبد السلام المخيني وعبد العزيز الغيلاني وأحمد الكعبي وسعد سهيل المخيني وفهمي سعيد بيت دوربين وعمران الحيدي ومحمد الرواحي ، والمنذر ربيع العلوي وحارب جميل السعدي وزاهر سليمان الأغبري ومحمد مبارك الغافري وأحمد مبارك المحيجري وأرشد العلوي ومحسن جوهر الخالدي وياسين الشيادي، ومحسن الغساني وسعيد الرزيقي وعبدالعزيز المقبالي.
ويأمل منتخب عمان في التتويج الخليجي للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الظهور بشكل جيد في التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، باحتلال وصافة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة بفارق نقطة عن قطر صاحبة الصدارة.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x