أخر الأخبار

المنتخب القطري يشارك في بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر بعمان

  • 20 November 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 382
  • 0 Comments
المنتخب القطري يشارك في بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر بعمان
الدوحة /قنا/ أعلن الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر مشاركة المنتخب في منافسات بطولة الخليج المجمعة التي تستضيفها سلطنة عمان خلال الفترة من الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري وحتى السابع من ديسمبر المقبل بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية الستة.

ويمثل منتخب قطر في منافسات السنوكر كل من الثلاثي أحمد سيف، وعلي العبيدلي، ومهنا العبيدلي، أما في منافسات البليارد فيشارك الثلاثي بشار حسين، ووليد ماجد، وعبداللطيف الفوال، فيما يشارك في منافسات السنوكر "للأساتذة" الثنائي عبدالمحسن خميس وعيسى الكبيسي.

واعتبر السيد محمد سالم النعيمي أمين السر العام للاتحاد القطري للبليارد والسنوكر أن إقامة بطولة الخليج وإعادة استئناف نشاطها مرة أخرى أمر يحسب للأشقاء في سلطنة عمان.

وقال النعيمي، في تصريح صحفي، إن استمرار هذه البطولة من الأمور المهمة لتطوير رياضة البليارد والسنوكر، وهو الهدف الذي أنشئ من أجله الاتحاد الخليجي، معربا عن أمله في استمرار البطولة بشكل منتظم خلال السنوات المقبلة.

وشدد على أن مستوى البليارد والسنوكر القطري في تطور مستمر خلال السنوات الأخيرة بصورة واضحة، لافتا إلى وجود لاعبين قطريين مصنفين سيشاركون في منافسات البطولة من أجل الفوز، وكذلك الاستعداد لبطولة غرب آسيا المجمعة لألعاب البليارد والسنوكر المقررة في البحرين.

وأوضح النعيمي أن منتخب قطر استعد للبطولة من خلال معسكر داخلي في الاتحاد، مشيرا إلى أن المنتخب في حالة فنية وبدنية وذهنية جيدة للغاية، خاصة بعد المشاركة في بطولة العالم بمدينة /أنطاكيا/ التركية وتحقيق نتائج جيدة والتأهل للدور ربع النهائي على مستوى الفردي.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x