أخر الأخبار

المجلس الوطني للسياحة يشارك في معرض "آي بي تي أم" الدولي في برشلونة

  • 20 November 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 245
  • 0 Comments
المجلس الوطني للسياحة يشارك في معرض "آي بي تي أم" الدولي في برشلونة
الدوحة /قنا/ يشارك المجلس الوطني للسياحة في معرض "آي بي تي أم" الدولي المقام حاليا في مدينة برشلونة الإسبانية، بوفد يضم 11 شريكا من شركائه في القطاع السياحي، إلى جانب الخطوط الجوية القطرية باعتبارها الناقل الوطني لدولة قطر.

ويعد معرض "آي بي تي أم" واحدا من أبرز المعارض العالمية السنوية الخاصة بسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، حيث يستقطب نخبة من أبرز الخبراء والمختصين في هذا المجال.. كما يعتبر منصة لعقد اللقاءات وتبادل الأفكار والتعارف من أجل تعزيز قطاع السياحة.

ويتضمن المعرض ثلاث جلسات مخصصة لإطلاع المشاركين على المزايا الفريدة والعروض التي توفرها دولة قطر في مجال استضافة فعاليات الأعمال وصناعة السياحة بشكل عام، وتركيزها على تقديم تجارب سياحية لا تنسى تميزها الأصالة في جوهرها والخصوصية في التصميم.

وفي هذا الصدد، قال السيد أحمد العبيدلي من المجلس الوطني إن المرافق العصرية التي توفرها قطر لاستضافة فعاليات الأعمال وكذلك البنية التحتية المتطورة والتسهيلات التي تقدمها فيما يتعلق بخدمات الأعمال تجعل قطر وجهة جاذبة لفعاليات الأعمال العالمية، مشيرا في هذا الصدد إلى انفتاح دولة قطر فيما يتعلق بمنح التأشيرات وامتلاكها رزنامة سنوية غنية بالفعاليات التي تمنح زوارها تجربة ثقافية فريدة، بفضل الدعم الذي يقدمه الشركاء في القطاعين العام والخاص.

وتستضيف قطر خلال هذا العام 2019 أكثر من 150 فعالية، مما يعزز مكانتها كوجهة جاذبة لفعاليات الأعمال، التي تشكل مكونا حيويا ضمن استراتيجية قطر الوطنية لتطوير القطاع السياحي، وتسهم الخدمات المقدمة لتسهيل إجراء الأعمال في تعزيز العلاقات مع الشركات الرائدة في تنظيم فعاليات الأعمال وتشجيعها على تأسيس كيانات لها داخل قطر.
Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x