أخر الأخبار

اتحاد كأس الخليج العربي يواصل تحضيراته قبل انطلاق خليجي 24

  • 18 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 1383
  • 0 Comments
اتحاد كأس الخليج العربي يواصل تحضيراته قبل انطلاق خليجي 24
الدوحة في 17 نوفمبر /قنا/ تتواصل الاستعدادات داخل أروقة اتحاد كأس الخليج العربي قبل انطلاق خليجي 24 الذي تستضيفه الدوحة في الفترة الممتدة من 26 نوفمبر من الشهر الجاري والى غاية 8 ديسمبر من الشهر المقبل، بمشاركة المنتخبات الخليجية الثمانية.
وتواصل اللجنة المحلية المنظمة برئاسة السيد سعود المهندي، عملها من أجل إنجاح المحفل الخليجي، وذلك من خلال العمل والتنسيق مع اتحاد كأس الخليج العربي، عبر عقد اجتماعات دورية وبصفة منتظمة للوقوف على آخر الترتيبات قبل اعلان ضربة البداية.
وستبدأ المنتخبات الخليجية بالتوافد على الدوحة خلال الاسبوع الحالي، حيث سيكون المنتخب اليمني أول الواصلين بتاريخ 20 نوفمبر من الشهر الجاري، حيث اعتمدت اللجنة المنظمة الفنادق الخاصة بالمنتخبات وملاعب التدريب وجميع المرافق الأخرى الضرورية.
وتقام المباريات على ملعبين وهما استاد خليفة الدولي أحد ملاعب مونديال 2022 ، واستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، كما تم اصدار جدول المباريات، وأرسلت معظم المنتخبات قوائم لاعبيها النهائية.
وتقرر أن يكون فندق الشيراتون المقر الرئيسي لاتحاد كأس الخليجي العربي، فيما تم تخصيص فندق ويندام ريجنسي للمركز الاعلامي والمؤتمرات الصحفية.. كما تقرر وصول الحكام بتاريخ 21 من الشهر الجاري، على أن تقام اختبارات الياقة الخاصة بهم في اليوم الذي يليه، علما وانه تم الاستعانة بطاقمين تحكيميين من أوروبا ،اضافة الى حكام النخبة المشاركين من الدول الخليجية المشاركة.
على جانب اخر حل "صديفي" تميمة خليجي 24 ضيفا على سلطنة عُمان، وذلك من خلال زيارة لمقر الاتحاد العماني لكرة القدم، التقى خلالها رفقة الوفد المرافق له، بالمسؤولين في الاتحاد.
ويقوم "صديفي" برحلة ترويجية في عمان لبطولة كأس الخليج العربي، وبحسب الجدول المعد سلفا قام "صديفي" اليوم بزيارة مركز /الموج/ التجاري بمسقط، وغدا سيزور سيتي سنتر السيب، بينما تقتصر زيارة /الثلاثاء/ لمباراة المنتخب العماني مع منتخب الهند في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات آسيا وكأس العالم، والأربعاء ستكون زيارة الوفد إلى مسقط جراند مول، وتختتم الزيارة يوم الخميس بولاية صحار في محافظة شمال الباطنة، حيث تبدأ بزيارة السفير مول، ثم زيارة صحار سيتي سنتر، وكذلك حضور تمارين نادي صحار، وبعدها مباشرة حضور تدريبات نادي ظفار.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x