أخر الأخبار

علي الصالات: عام 2019 كان مميزا بتأهل المنتخبات القطرية لنهائيات كأس آسيا

  • 14 November 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 745
  • 0 Comments
علي الصالات: عام 2019 كان مميزا بتأهل المنتخبات القطرية لنهائيات كأس آسيا
الدوحة في 13 نوفمبر /قنا/ أكد السيد علي الصالات المنسق الإعلامي للمنتخبات القطرية بالاتحاد القطري لكرة القدم أن عام 2019 كان جيدا بالنسبة للمنتخبات القطرية حيث توج العنابي الأول بلقب كأس آسيا 2019 ، وحجز منتخب الشباب مقعده في تصفيات كأس آسيا، ونفس الأمر بالنسبة لمنتخب الناشئين الذي سجل حضوره في النهائيات مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة.
وقال الصالات في تصريحات صحفية، إن الأمر الجيد الذي تحقق أن المنتخبات القطرية سجلت تواجدها في نهائيات كأس آسيا كمتصدرة لمجموعاتها وهذا عامل إيجابي ويدعونا للتفاؤل بمستقبل زاهر للكرة القطرية، حيث سيتم وضع العديد من الخطط والبرامج للمنتخبات.
وبين الصالات أن هذه النجاحات هي نتيجة التعاون المشترك بين الاتحاد القطري وأكاديمية أسباير والأندية القطرية والمسئولين في إدارة المنتخبات الذي وظفوا خبراتهم لتحقيق مثل هذه النتائج.. مبينا أن اتحاد الكرة يطمح في الوصول لأبعد نقطة وهي كأس العالم على مستوى الشباب والناشئين وتأهل المنتخب الأولمبي لأولمبياد طوكيو 2020 في يناير المقبل.
وأشاد الصالات بالعمل لمدربي المنتخبات القطرية، قائلا إن عبد الرزاق هديدر مدرب الناشئين كان مساعدا لمدرب المنتخب الأول فيليكس سانشيز ويعرف جميع الأمور بأكاديمية أسباير ونفس الأمر لمدرب منتخب الشباب فابيو سيزار وهو أمر يعود بالنفع على اللاعبين وكله نتيجة التعاون المشترك بيننا وبين أسباير لتوفير كافة الإمكانيات وأفضل السبل لهذه المنتخبات لتحقيق النتائج.
كما بين الصالات أن إدارة التطوير باتحاد الكرة القطري تلعب أيضا دورا كبيرا في تطوير اللاعبين والمدربين المميزين وتأهيل الكوادر الوطنية... أما فيما يتعلق بالمنتخب الأول لكرة القدم فقال "الآن تخطينا الجولة الأولى للمباريات، وستنطلق الجولة الثانية بمباراة مع أفغانستان وأتوقع أن نواصل على هذه المستويات ونكون موجودين في كأس آسيا في الصين للدفاع عن اللقب".
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x