أخر الأخبار

إطلاق مرحلة بيع التذاكر الأولية لبطولة كأس العالم للأندية "قطر 2019"

  • 22 October 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 274
  • 0 Comments
إطلاق مرحلة بيع التذاكر الأولية لبطولة كأس العالم للأندية "قطر 2019"
الدوحة في 22 أكتوبر /قنا/ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ اليوم إطلاق مرحلة بيع التذاكر الأولية الخاصة بحاملي بطاقة Visa لبطولة كأس العالم للأندية "قطر 2019" والتي تستضيفها قطر للمرة الأولى خلال الفترة من 11 حتى 21 من شهر ديسمبر المقبل.
وقال الاتحاد الدولي إنه اعتبارا من اليوم يمكن لحاملي بطاقات Visa شراء التذاكر لمشاهدة المنافسة على أكبر لقب للأندية في كرة القدم العالمية بين أبطال الاتحادات القارية، إلى جانب نادي السد ممثل الدولة المضيفة قطر. وستكون هذه الفرصة الحصرية متاحة عبر موقع " FIFA.com/tickets " حتى يوم 31 أكتوبر الجاري.
هذا ويتم طرح التذاكر بأسعار معقولة في ثلاث فئات، بدءاً من 25 ريالاً قطرياً لتذاكر الفئة 3 وحتى 400 ريال لتذكرة الفئة الأولى لمباراتي المركز الثالث والنهائي علماً بأن المشجعين الذين سيشترون تذكرة واحدة للأيام التي تقام فيها مباراتان في استاد واحد سيكون بإمكانهم حضور المواجهتين معاً، بينما لن يتم السماح بإعادة الدخول. ويمكن لحاملي التذاكر تنزيل وطباعة التذاكر المشتراة في المنزل من خلال FIFA.com/tickets.
وتعد Visa، باعتبارها شريك /فيفا/ الرسمي لخدمات الدفع، هي طريقة الدفع المفضلة لكأس العالم للأندية، ويسرّ Visa أن تمنح حاملي بطاقاتها الائتمانية فرصة حصرية لشراء تذاكر البطولة.
وستبدأ مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة في نوفمبر وتستمر حتى نهاية البطولة. وخلال تلك الفترة، ستكون التذاكر متاحة أيضاً على FIFA.com/tickets.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x