أخر الأخبار

مشيرب العقارية تدشن وحدات سكنية خلال معرض سيتي سكيب

  • 22 October 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 217
  • 0 Comments
مشيرب العقارية تدشن وحدات سكنية خلال معرض سيتي سكيب
الدوحة في 22 أكتوبر /قنا/ دشنت مشيرب العقارية، المطور العقاري الوطني التابع لمؤسسة قطر، عددا من الوحدات السكنية خلال معرض سيتي سكيب قطر 2019، بالتزامن مع إعلانها تدشين منتجع زلال الصحي في الربع الثاني من عام 2020.
وخلال فعاليات اليوم الأول من معرض سيتي سكيب أعلنت مشيرب العقارية عن تدشين الوحدات السكنية في منطقة الكهرباء ومنطقة الخيل، بالإضافة إلى الشقق الدوبليكس في مشروع مشيرب قلب الدوحة.
كما أعلنت التعاون مع شركة /شيفا سوم/ الدولية للمنتجعات الصحية في خضم خططها لتدشين منتجع زلال الصحي في الربع الثاني من عام 2020، باعتباره أول تعاقد معها حيث ستقوم بتقديم علاجاتها وخدماتها لمنطقة الشرق الأوسط بأكملها حصريا في قطر.
وفي هذا الإطار قال علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمشيرب العقارية إن مهمة مشيرب العقارية هي أن تطور خدمات تثري المجتمع وتوفر أسلوب حياة أفضل للجميع في قطر، على أسس راسخة من القيم والتراث القطري والعربي الإسلامي، مشيرا إلى أن التعاون مع /شيفا سوم/ سيعمل على توفير أفضل ما تم توارثه من الطب العربي القديم، ليس فقط للمجتمع القطري، بل للمنطقة بأكملها، معربا عن ثقته بأن هذا المنتجع سيساهم بشكل كبير في نمو قطاع السياحة الصحية في قطر.
كما أكد على أن مشيرب العقارية تستمر في إثراء السوق المحلية من خلال مشروع مشيرب قلب الدوحة، مؤكدا حرصها على تقديم فرص سكنية وتجارية متميزة حيث نجحت مشيرب العقارية بفضل البنية التحتية القوية للمشروع في استقطاب كبريات الشركات المحلية والعالمية لمشاريعها.
ويمتد منتجع زلال على مساحة 280 ألف متر مربع ليكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وأول المنتجعات التي تستخدم الطب العربي التقليدي في العالم. كما أنه يقع في منطقة الخصومة في الشمال، ويوفر أكثر من 120 غرفة وجناح للعائلات و60 جناحا وفيلا.
Print
Categories: الاقتصاد
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x