أخر الأخبار

المنتخبات القطرية تواصل نتائجها المتميزة في الدورة السادسة لرياضة المرأة الخليجية

  • 21 October 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 385
  • 0 Comments
المنتخبات القطرية تواصل نتائجها المتميزة في الدورة السادسة لرياضة المرأة الخليجية
الكويت في 21 أكتوبر /قنا/ واصلت المنتخبات القطرية نتائجها المتميزة خلال مشاركتها في الدورة السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي المقامة حاليا بالكويت وتستمر حتى يوم 30 من شهر أكتوبر الجاري .
حيث توجت لاعبة المنتخب القطري للمبارزة وضحى العبدالله بالميدالية البرونزية في منافسات فردي الإيبيه مناصفة مع الإماراتية عائشة عيد، فيما فازت بالذهبية الكويتية ريم الشطي، وبالفضية الإماراتية العنود السعدي .
كما حقق المنتخب القطري للسلة فوزه الثاني في البطولة على نظيره السعودي بنتيجة 63 مقابل 41 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب نادي الفتاة، سيطرت خلالها سيدات / الأدعم / على مجريات الشوطين الأول والثاني .
وفاز المنتخب القطري لكرة اليد للسيدات على المنتخب الكويتي بنتيجة (38 مقابل 12 ) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، واستطاع أن ينهي الشوط الأول متقدما بفارق عشرة أهداف وبواقع 17 مقابل 7 .
وتعليقا على مشاركة المنتخب القطري في منافسات المبارزة قالت مريم المعاضيد مديرة منتخب قطر للمبارزة، لا شك أن لاعباتنا اكتسبن خبرات جيدة من مشاركاتهن في البطولات السابقة واعتدن على تحقيق الإنجازات ونطمح إلى الوصول إلى المراكز الأولى في الأيام القادمة من الدورة السادسة لرياضة المرأة الخليجية فما زالت الفرص سانحة أمامنا في منافسات الفرق، ولقد تمتعت لاعبة (الأدعم ) وضحى العبدالله بحماس عالٍ خلال المنافسات وروح قتالية تصر على اقتناص الفرص مما أهداها فوزها المستحق ببرونزية فردي الايبيه .
وفيما أكدت اللعبة وضحى العبدالله جاهزيتها لخوض المنافسات القادمة وقالت "إن طموحها لا يتوقف عند هذا الحد" .
ومن جانبها، قالت آمال صالح قائدة المنتخب القطري لكرة السلة، رغم فوزنا إلا أن المنتخب السعودي يتمتع بمهارات جيدة لا يستهان بها جعلتنا حذرات طيلة أشواط المباراة كما أننا استمعنا إلى تعليمات مدربنا كابتن مصطفى دوزيل جيداً وحاولنا تنفيذها على أرض الملعب قدر الإمكان وما لا شك فيه أن خبراتنا وكوننا أصحاب لقب هذه البطولة أهلتنا لكسب نتيجة هذه المباراة لصالحنا" .
ومن جهة أخرى، تواصل المنتخبات القطرية المشاركة في الدورة السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي، التوافد إلى العاصمة الكويتية للمشاركة في هذه البطولة، حيث يصل غدا / الثلاثاء / منتخب كرة الطاولة، فيما يصل بعد غد / الأربعاء / منتخب التايكوندو، ويوم الخميس المقبل منتحب ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة، في حين يصل منتخب ألعاب القوى يوم الجمعة المقبل
وكانت منتخبات كرة اليد وكرة السلة والمبارزة قد وصلت يوم الجمعة الماضي، في حين وصل منتخب الرماية أمس /الأحد/.
ومن ناحية أخرى عقدت اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة الخليجية اليوم اجتماعا لها وذلك لمتابعة آخر التطورات والأحداث التي تخص الدورة السادسة لرياضة المرأة وكذلك ما يتعلق برياضة المرأة الخليجية، وأبرز ما خرج به الاجتماع هو انتقال اللجنة التنظيمية الخليجية لرياضة المرأة للبحرين بعدما كانت في ضيافة الكويت.
وأوضحت السيدة سناء بنت حمد البوسعيدية رئيسة لجنة رياضة المرأة بسلطنة عمان بعد ختام الاجتماع أن الاجتماع ناقش كافة الجوانب الفنية والإدارية المتعلقة بالدورة السادسة الخليجية لرياضة المرأة، مؤكدة أن الاجتماع خرج بضرورة الاهتمام برياضة المرأة وتقديم كافة الدعم لها.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x