أخر الأخبار

مدرب العنابي يؤكد صعوبة المباراة مع عمان في تصفيات آسيا

  • 15 October 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 347
  • 0 Comments
مدرب العنابي يؤكد صعوبة المباراة مع عمان في تصفيات آسيا
الدوحة في 14 أكتوبر /قنا/ أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم أن مواجهة منتخب عمان غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، تحمل أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين.
وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم قبل انطلاق المواجهة، نحن نعلم أهمية المباراة، وقيمة المنافس، وعلينا أن نخوضها بكل قوة من أجل الانتصار، والبقاء في صدارة المجموعة، والمنتخب العماني قوي، ولن تكون المواجهة معه سهلة.
وأكد الإسباني سانشيز أن ملعب الجنوب المونديالي سيحفز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم كونه يحتضن أول مباراة رسمية للمنتخبات.
وأضاف مدرب المنتخب القطري، "عائدون من مباراة صعبة من حيث الظروف أمام بنجلاديش... اللاعبون كانوا في وضعية جيدة بالملعب. صعوبة المباراة تكمن في أن المنافس هدفه مثلنا التواجد على القمة، والبحث عن بطاقة التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات".
وأشار سانشيز إلى أنه يطمح للتأهل من خلال تلك التصفيات كأول المجموعة، مؤكدا أن هذا يتطلب القتال على كل نقطة، في كل مباراة يلعبها المنتخب، وهم جاهزون للتحدي وقادرون على تحقيق الانتصار.
وعلى الجانب الآخر شدد أورين كومان مدرب المنتخب العماني، على صعوبة مباراة قطر.. قائلا تنتظرنا مواجهة قوية مع المنتخب القطري بطل آسيا الذي نعرف قيمته جيدا، ومدى قوته وامتلاكه للاعبين على أعلى مستوى، وهدفنا تقديم مستوى جيد وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.
وأكد كومان قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الغد، في ظل جاهزية الفريق لهذه المواجهة التي لن تكون سهلة.
وأشار مدرب عمان إلى أن قوة المجموعة التي يلعب فيها فريقه بالتصفيات، مدللا على صدق كلامه بعدم وجود نتائج كبيرة في المباريات مثل التي نراها في المباريات الأخرى في بقية المجموعات.
ورفض كومان القول بأن المنتخب القطري ربما يتأثر بالإرهاق من رحلة بنجلاديش قبل أيام قليلة، مؤكدا أن المنتخب القطري فريق محترف ويضم لاعبين جيدين للغاية.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x