+ A
A -
كتب– موسى عبدالله




تشهد صالة نادي الغرافة ابتداء من الخامسة والربع مساء اليوم مباراتين ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدور الأول لبطولة الدوري العام لكرة السلة.. ستكون البداية من خلال اللقاء الذي يجمع بين الوكرة مع السد أما المباراة الثانية في السابعة والربع فتجمع بين الخور مع الأهلي.
وتختتم الجولة السابعة غدا بالمباراة التي تجمع بين قطر والعربي في حين تنطلق أيضا غدا المرحلة الثامنة وقبل الأخيرة بلقاء قمة مرتقب بين الريان والجيش.
ولاشك أن مباراتي اليوم تمثلان أهمية كبيرة للفرق الأربعة لتحقيق الأهداف المختلفة خاصة وأنه مع نهاية هذه الجولة تكون البطولة وصلت لمحطة مهمة وهي الجولة قبل الأخيرة من القسم الأول.
وبشكل عام فقد وضحت الرؤية لخريطة المنافسة هذا الموسم والي حد كبير ظهر اللقب الذي أصبح محصورا بين الجيش والغرافة والريان مع وجود منافسة ولو من بعيد من الريان وكذلك العربي وقطر وبصفة عامة سوف تظل تلك المنافسة محصورة بين الثلاثة الكبار في اللعبة وهم الجيش والغرافة والريان وقد يعود لهم في القسم الثاني فريق السد بعد ان استعاد جزءا من صورته السابقة عندما كان يؤدي ويقدم مستويات متميزة وينافس على كل الألقاب.
يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة السلة برئاسة أحمد المفتاح اول اجتماع له اليوم بعد انتخابه وذلك بمقر اتحاد كرة السلة في نادي الغرافة.. ويبحث مجلس الإدارة الجديد العديد من الموضوعات الهامة والتي سيكون في بدايتها توزيع المناصب على الأعضاء الذين نجحوا في الانتخابات الأخيرة وهم محمد علي السبيعي وعبدالرحمن الهتمي وصلاح عتيق وإبراهيم عبيد الصديقي حيث سيتم تعين أمين السر العام بالاتحاد وكذلك أمين السر المساعد.
وتشير التكهنات داخل الاتحاد إلى أن محمد السبيعي المرشح الأبرز لشغل منصب أمين السر العام نظرا لما يمتلك من خبرات خلال عمله طوال الفترة السابقة بالاتحاد كأمين للسر المساعد وكذلك كرئيس للجنة الحكام ومعه أيضا عبدالرحمن الهتمي الذي ربما يكون أمينا للسر المساعد وهذه الأمور سوف يتم الكشف عنها بعد الاجتماع الذي سيعقد اليوم بالاتحاد.
copy short url   نسخ
03/01/2017
1173