أخر الأخبار

رئيس مجلس الشورى يجتمع مع عدد من رؤساء البرلمانات على هامش أعمال الجمعية العامة الـ141 للاتحاد البرلماني الدولي

  • 15 October 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 350
  • 0 Comments
رئيس مجلس الشورى يجتمع مع عدد من رؤساء البرلمانات على هامش أعمال الجمعية العامة الـ141 للاتحاد البرلماني الدولي
بلغراد في 14 أكتوبر /قنا/ اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى، هنا اليوم، مع سعادة السيد لانو بلاس رئيس مجلس الشيوخ في جمهورية باراغواي، ورئيس المجموعة البرلمانية لأمريكا اللاتينية والكاريبي، وذلك على هامش مشاركة سعادته في أعمال الجمعية العامة الـ141 للاتحاد البرلماني الدولي والاجتماعات المصاحبة لها.
جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات البرلمانية القائمة بين دولة قطر والمجموعة البرلمانية لأمريكا اللاتينية والكاريبي وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى مناقشة المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة.
حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس الشورى.
كما اجتمع سعادة رئيس مجلس الشورى مع سعادة السيد جاكوب فرانسيس موديندا رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية زيمبابوي ورئيس المجموعة البرلمانية الإفريقية، وذلك على هامش مشاركة سعادته في أعمال الجمعية العامة الـ141 للاتحاد البرلماني الدولي والاجتماعات المصاحبة لها.
جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات البرلمانية القائمة بين دولة قطر والمجموعة البرلمانية الإفريقية، وسبل دعمها وتعزيزها، كما تم مناقشة المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة .
واجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود مع سعادة السيد مصطفى شنطوب رئيس الجمعية الوطنية الكبرى بالجمهورية التركية، وذلك على هامش مشاركة سعادته في أعمال الجمعية العامة الـ141 للاتحاد البرلماني الدولي والاجتماعات المصاحبة لها.
جرى خلال الاجتماع استعراض أوجه التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في المجال البرلماني وسبل تعزيزها وتطويرها، إلى جانب مناقشة أهم المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة.
حضر الاجتماعين عدد من أعضاء مجلس الشورى، وسعادة الشيخ مبارك بن فهد آل ثاني سفير دولة قطر لدى جمهورية صربيا.
Print
Categories: المحليات
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x