أخر الأخبار

دورة الألعاب العالمية الشاطئية : الأدعم يتصدر مجموعته ضمن منافسات كرة الطائرة الشاطئية

  • 14 October 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 517
  • 0 Comments
دورة الألعاب العالمية الشاطئية : الأدعم يتصدر مجموعته ضمن منافسات كرة الطائرة الشاطئية
الدوحة في 13 أكتوبر /قنا/ تصدر المنتخب القطري للكرة الطائرة منافسات المجموعة الأولى من دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية /قطر 2019/، وذلك بعد فوزه مساء اليوم على نظيره الألماني بشوطين دون مقبل بواقع / 21 - 18 و21- 15 / في المباراة التي أقيمت على ملاعب الغرافة ضمن المجموعة الأولى.
وبفوزه في هذه المباراة ينهي المنتخب القطري الدور الأول بتحقيقه العلامة الكاملة بعد فوزه في ثلاث مباريات متتالية الأولى اندونيسيا 2 / 1 وبذات النتيجة على أمريكا في المباراة الثانية، وفي الأخيرة على ألمانيا.
وكان المنتخب القطري ضمن تأهل إلى الدور الثاني / ربع النهائي/، بعد فوزه على نظيره الأمريكي في وقت سابق اليوم، ومن المنتظر أن يلتقي غدا صاحب المركز الرابع في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات بولندا وتشيلي وأستراليا وموزمبيق.
وبهذه المناسبة، قال السيد يوسف أحمد كانو أمين السر العام للاتحاد القطري للكرة الطائرة، في تصريح لوكالة الانباء القطرية / قنا /، إن منافسات الكرة الطائرة ضمن هذه الدورة تشهد تنافسا كبيرا بين المنتخبات المشاركة، وبالرغم من أن المنتخب القطري لم يتعود من قبل على خوض منافسات "4 في 4"، إلا انه نجح في اللعب بشكل متماسك وحقق نتائج جيدة مكنته من التواجد على قمة مجموعته التي تضم منتخبات مصنفة في المراكز الأولى على مستوى العالم.
وأشاد امين السر العام للاتحاد القطري للكرة الطائرة بالحضور الجماهيري الكبير الذي حضر اليوم منافسات الكرة الطائرة وكان مساندا للمنتخب القطري في مباراتيه أمام امريكا والمانيا، وقال "إن الجهود التي بذلتها اللجنة المختصة بالجماهير حققت النجاح ويتضح ذلك من خلال المتابعة الكبيرة للجماهير لجميع المنافسات التي تقام في وقت واحد في أكثر من موقع وأكثر من ملعب في الموقع الواحد".
وتوقع أن تشهد مباريات الدور الثاني من منافسات الطائرة إثارة وقوة لان كل المنتخبات ستركز في المباريات من اجل كسب النقاط والوصول الى ملاعب / كتارا/ التي ستشهد الدور النهائي للمنافسات، متمنيا أن يصل المنتخب القطري إلى ملاعب كتارا من اجل الفوز بالمركز الأول.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x