أخر الأخبار

انتر ميلان يفوز على ميلان بثنائية نظيفة ويتصدر الدوري الإيطالي

  • 22 September 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 940
  • 0 Comments
انتر ميلان يفوز على ميلان بثنائية نظيفة ويتصدر الدوري الإيطالي
روما في 21 سبتمبر /قنا/ حقق فريق انتر ميلان الفوز على ميلان بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
سجل هدفي انتر ميلان، مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 49، وروميلو لوكاكو في الدقيقة 78.
وبهذا الفوز، حصد انتر ميلان 3 نقاط هامة رفعت رصيده للنقطة 12 في الصدارة، وحقق اليوم انتصاره الرابع على التوالي، فيما تجمد رصيد ميلان عند 6 نقاط في المركز التاسع.
وفي باقي المباريات اليوم، حول يوفنتوس تأخره بهدف نظيف أمام فيرونا إلى فوز بهدفين لهدف.
سجل أهداف المباراة البرتغالي ميجيل فيلوسو في الدقيقة 21 لفيرونا، فيما سجل ليوفنتوس آرون رامزي في الدقيقة 31، والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 49 (من ضربة جزاء).
وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد فيرونا عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.
واستعاد بريشيا اتزانه في الدوري الإيطالي بفوزه على مضيفه أودينيزي بهدف نظيف.
ورفع بريشيا رصيده إلى ست نقاط حيث كان الفوز اليوم هو الثاني له في المسابقة وهو الأول بعد هزيمتين متتاليتين، في المقابل تجمد رصيد أدينيزي عند ثلاث نقاط بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.
وكانت الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم انطلقت أمس /الجمعة/ وشهدت فوز كالياري على جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف، على أن تختتم الجولة غدا /الاحد/ بإقامة 6 مباريات تجمع ساسولو مع سبال، وبولونيا مع روما، وليتشي مع نابولي، وسامبدوريا مع تورينو، وأتلانتا مع فيورنتينا، ولاتسيو مع بارما.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x