أخر الأخبار

نادي الدوحة للرياضات البحرية ينهي استعداداته لتنظيم ثاني جولات بطولة الماراثون

  • 18 September 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 487
  • 0 Comments
نادي الدوحة للرياضات البحرية ينهي استعداداته لتنظيم ثاني جولات بطولة الماراثون
الدوحة- قنا- أنهى نادي الدوحة للرياضات البحرية استعداداته المكثفة لتنظيم الجولة الثانية من بطولة قطر للماراثون للدراجات المائية، وكذلك الجولة الثانية من بطولة قطر "جونيور-سبارك"، والمقرر انطلاق منافساتهما يوم السبت المقبل على مياه شاطئ الحي الثقافي /كتارا/، بمشاركة أبرز المتسابقين من القطريين والمقيمين.
وأوضح النادي أن كافة التجهيزات لتنظيم الجولة الثانية من بطولتي الماراثون و"جونيور-سبارك" سارت بصورة مميزة وآمنة لمحافظة على سلامة جميع المتسابقين.. لافتا إلى أنه فتح باب التسجيل مبكرا أمام الراغبين في المشاركة، على أن يتم الإعلان عن أسماء المشاركين رسميا بعد غلق باب المشاركة.
ووفقا للجدول الزمني تستهل فعاليات الجولة الثانية في التاسعة صباح الغد بالاجتماع التنويري لسباق بطولة الدراجات المائية "جونيور سبارك" بموقع نادي الدوحة للرياضات البحرية، يعقبه في العاشرة سباق /Heat 1/ فئة سبارك جونيور.
وفي الواحدة من ظهرا الغد ستبدأ عمليات الفحص الفني للدراجات المشاركة في بطولة الماراثون بمقر النادي في كتارا، وذلك للتأكد من أهلية الدراجات المشاركة حسب لوائح البطولة، على أن يقام في الساعة الثانية الاجتماع التنويري الإلزامي لجميع المتسابقين المشاركين لشرح تعليمات السباق وتوضيح المسار، على أن تنطلق بعدها منافسات السباق الرئيسي للجولة ثم مراسم تتويج الثلاثة الأوائل في الخامسة مساء.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x