أخر الأخبار

رئيس الوزراء الكويتي يوجه بتشديد الإجراءات الأمنية حول المواقع الحيوية في البلاد

  • 15 September 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 416
  • 0 Comments
رئيس الوزراء الكويتي يوجه بتشديد الإجراءات الأمنية حول المواقع الحيوية في البلاد

الكويت /قنا

وجه الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي، القيادات العسكرية والأمنية في البلاد إلى تشديد الإجراءات الأمنية حول المواقع الحيوية داخل البلاد.

جاء ذلك في تصريح للسيد أنس الصالح نائب رئيس الوزراء الكويتي وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الداخلية بالإنابة عقب لقاء مع الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، بحضور عدد من الوزراء مع الفريق الركن محمد الخضر رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الكويتي وعدد من قيادات الجيش والشرطة، أوردته وكالة الأنباء الكويتية اليوم.

وطالب رئيس الوزراء الكويتي، باتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على أمن الكويت والمواطنين والمقيمين على أرضها من كل خطر.

وقال الصالح ،في تغريدات نشرها الحساب الرسمي لمجلس الوزراء الكويتي عقب الاجتماع، إن القيادات الأمنية قدمت لرئيس الوزراء الكويتي، إيجازا عن الأوضاع الأمنية في المنطقة.. مضيفا أن رئاسة الأركان في البلاد أفادت بأنها على تنسيق مباشر ومستمر مع الدول الشقيقة والصديقة.

وأوضح الصالح أن القيادات الأمنية، باشرت إجراء التحقيقات اللازمة بشأن ما تم رصده من تحليق طائرة مسيرة في مناطق على الجانب الساحلي من مدينة الكويت، وما تم اتخاذه من إجراءات والسبل الكفيلة بالتصدي لها.

 

Print
Categories: السياسة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x