أخر الأخبار

"وقود" و"شل للزيوت" توقعان اتفاقية لتوفير زيوت محركات بعلامة تجارية مشتركة

  • 25 August 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 339
  • 0 Comments
"وقود" و"شل للزيوت" توقعان اتفاقية لتوفير زيوت محركات بعلامة تجارية مشتركة

الدوحة /قنا

 وقعت اليوم، شركة قطر للوقود /وقود/ وشركة شل للزيوت اتفاقية لتوفير زيوت المحركات الممتازة، تزود شركة شل بموجبها شركة وقود بزيوت المحركات على مدار خمس سنوات.

وبهذه المناسبة، قال السيد سعد راشد المهندي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة /وقود/ إن هذا التحالف الاستراتيجي بين شركتي /وقود/ و/شل/ سيضمن لشركة /وقود/ توفير زيوت ذات جودة ممتازة في الأسواق القطرية، موضحا أن وقود كانت قد وقعت عام 2009 اتفاقية مع شركة شل البحرية لتوزيع زيوت المحركات البحرية حصريا في قطر لمدة 15 عاما، معتبرا أن اتفاقية اليوم تأتي لتوفير زيوت محركات السيارات بعلامة تجارية مشتركة تمثل امتدادا إضافيا لهذه العلاقة المتميزة.

وأفاد بأن هذه الاتفاقية الجديدة ستمكن من توفير زيوت المحركات التي تنتجها شركة وقود بتكنولوجيا شل، وتتيح لها ميزة خلطها بأنقى زيت أساس قطري متحول إلى سائل (GTL)، إذ تقوم تقنية "تحويل الغاز إلى سوائل" بتحويل الغاز الطبيعي إلى زيوت أساس شفافة فائقة النقاء بلا أية شوائب على الإطلاق من تلك التي توجد عادة في النفط الخام، الأمر الذي يوفر حماية استثنائية للمحرك في ظل الظروف القاسية.

وقع الاتفاقية السيد سعد راشد المهندي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة /وقود/، والسيد أندرو فولكنر المدير العام ورئيس مجلس إدارة شركات شل قطر، والسيد أزمت جفري المدير العام لشركة شل للزيوت الشرق الأوسط.

وتضمن الاتفاقية توفير زيوت محركات فائقة الجودة، تجمع بين مكونات تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سوائل في قطر وتكنولوجيا شل، في جميع مواقع البيع بالتجزئة التابعة لشركة وقود اعتبارا من سبتمبر 2019.

من جانبه، قال السيد أندرو لفوكنر المدير العام ورئيس مجلس إدارة شركات شل قطر إن الاتفاقية المشتركة تؤكد على خبرة شركة شل في مجال تصنيع زيوت المحركات وتقنيتها المتطورة، مشيرا إلى أن الاتفاقية تعكس الالتزام المشترك لكل من وقود وشل قطر بتقديم المنتجات والخدمات المتميزة في قطر.

يذكر أن زيوت المحرك الممتازة الجديدة بموجب هذا الاتفاق سيتم إنتاجها بعلامة تجارية مشتركة هي "وقود أوتو WOQOD OTO" وستتوفر في عبوات وتطبيقات متنوعة.

Print
Categories: الاقتصاد
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x