أخر الأخبار

المنتخب القطري يلتقي نظيره الإماراتي غدا في بطولة مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة للشباب

  • 22 August 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 740
  • 0 Comments
المنتخب القطري يلتقي نظيره الإماراتي غدا في بطولة مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة للشباب
المنامة- قنا- يلتقي المنتخب القطري لكرة السلة نظيره الإماراتي غدا /الجمعة/ في الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للشباب تحت 18 سنة، والمقامة حاليا بالمنامة والمؤهلة إلى كأس آسيا 2020.
ويسعى المنتخب القطري للشباب لتحقيق فوزه الأول في البطولة بعد أن تلقى 3 خسائر متتالية، وضعته في المركز قبل الأخير بالبطولة حتى الآن برصيد 3 نقاط، وهو نفس الأمر بالنسبة للمنتخب الاماراتي الذي تلقى 3 خسائر، وبالتالي مباراة الغد ستكون فرصة للمنتخب القطري لتسجيل فوزه الأول قبل ملاقاة المنتخب العماني في اليوم الأخير للبطولة /الأحد/ المقبل.
وخسر المنتخب القطري للشباب اليوم مباراته الثالثة في البطولة أمام المنتخب البحريني بنتيجة (115-41).
وأكد السيد محمد السبيعي أمين السر المساعد للاتحاد القطري لكرة السلة، أن بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للشباب تحت 18 سنة والمقامة حاليا بالمنامة، هي الأعلى من الناحية الفنية نظرا لتقارب مستويات الفرق المشاركة في البطولة وظهور الفرق كلها بشكل جيد للغاية".. معتبرا انها النسخة الأقوى في النسخ الـ 7 السابقة.
وقال السبيعي في تصريح صحفي :"المنتخب القطري قدم مستويات جيدة ولكن لم يحالفه التوفيق والجميع شاهد أداءه في الملعب وقد لقي إشادة من الجميع، وأعتقد أن هناك اكثر من لاعب برزوا في منتخبنا سيكون لهم مستقبل مميز."
ومن جهته، أشار السيد سعيد مبارك مدرب المنتخب القطري للشباب لكرة السلة الى أن المنتخب خاض مباراة صعبة أمام نظيره البحريني.
وقال المدرب مبارك في تصريح صحفي مماثل :" حاولنا مجاراة المنافس في المباراة ولكن الأخطاء الفردية ساهمت في الخسارة، خاصة أن مثل هذه المباريات لا يمكن ارتكاب الأخطاء لاسيما أمام فريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره".
واختتم مدرب المنتخب القطري تصريحه قائلا :"طوينا هذه الخسارة ونركز الآن على مباراة الغد أمام الامارات نريد أن نحقق الفوز الأول لاسيما وأننا قدمنا بطولة قوية بغض النظر عن مباراة اليوم التي كانت صعبة على اللاعبين في هذه الاجواء الجماهيرية، وعلينا أن نستمر في المنافسة ولدي ثقة في اللاعبين لتحقيق نتائج تعكس المستوى الذي قدموه بالبطولة".
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x