أخر الأخبار

المنتخب القطري يلتقي نظيره البحريني غدا في بطولة مجلس التعاون لكرة السلة للشباب

  • 21 August 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 815
  • 0 Comments
المنتخب القطري يلتقي نظيره البحريني غدا في بطولة مجلس التعاون لكرة السلة للشباب
المنامة- قنا- يلتقي المنتخب القطري لكرة السلة نظيره البحريني "المستضيف" غدا /الخميس/ في الجولة الثالثة من بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للشباب تحت 18 سنة والمقامة حاليا بالمنامة والمؤهلة إلى كأس آسيا 2020.
ويسعى المنتخب القطري لتحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارته في الجولتين الماضيتين أمام السعودي 60-70، وأمام الكويتي 84-76 في مواجهتين كانتا في المتناول لولا ارتكاب بعض الأخطاء الفردية للاعبين والتي كلفتهم الخسارة خاصة في المباراة الثانية أمام الكويت والتي كان فيها لاعبو قطر متفوقين في الكثير من أوقات المباراة.
وستكون مباراة الغد بطبيعة الحال صعبة خاصة أنها أمام المنتخب المرشح بقوة للفوز باللقب بعد النتائج التي حققها في البطولة بالفوز على الكويت 95-51 في المباراة الأولى، ثم على المنتخب العماني 123-53، في المواجهة الثانية .
ويؤكد الفارق الكبير في النقاط قوة المنتخب المستضيف والذي يملك أوراقا مهمة، كما أن المباراة تقام على ملعبه وأمام جماهيره وهو الأمر الذي يجعل المنتخب الوطني مطالبا ببذل جهد مضاعف وتركيز شديد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.
وقد اجتمع المدرب الوطني سعيد مبارك مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء ومحاولة العمل على الجانب النفسي خاصة بعد الخسارة في أول مباراتين وبضرورة مواصلة الجهد من أجل العودة للمنافسة، وطالب اللاعبين بالتحلي بأعلى درجات التركيز وعدم التسرع في إنهاء الهجمات ومحاولة تقليل الأخطاء خاصة أنه يواجه فريقا قويا للغاية أغلب عناصره يلعبون أساسيين في أنديتهم ومنهم لاعبون ضمن تشكيلة المنتخب البحريني الأول.
ويمتلك المنتخب الوطني عددا من العناصر المميزة والتي اعتمد عليها المدرب في هذه البطولة وسوف يكون لهم مستقبل مميز على غرار آدم العبدالله وأحمد سعيد ومحمود درويش وأحمد الدوح ومبارك راشد، وأحمد محمد عبده، وباسل نوري الذي ظهر بشكل جيد ولكنه قد يغيب في مباراة غد بعد شعوره بالألم في أنكل القدم اليمنى.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x