أخر الأخبار

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل أسيرين فلسطينيين محررين شمالي "رام الله"

  • 19 August 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 331
  • 0 Comments
قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل أسيرين فلسطينيين محررين شمالي "رام الله"
رام الله /قنا/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، فلسطينيين اثنين من بلدة "بيت ريما" شمالي مدينة /رام الله/، وداهمت بيوتا شرقي محافظة /بيت لحم/ بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرين المحررين بعد أن داهمت منزليهما وعبثت بمحتوياتهما، لافتة إلى أن مواجهات اندلعت في البلدة بين جنود الاحتلال وعدد من الشبان عقب عملية الاقتحام، حيث أطلق الجنود خلالها قنابل الصوت والغاز، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

في غضون ذلك، داهمت قوات الاحتلال عددا من منازل الفلسطينيين في قرية "بيت تعمر" شرقي /بيت لحم/.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت القرية، وشنت حملة دهم واسعة النطاق طالت عددا من المنازل، حيث عبثت بمحتوياتها، دون أن يبلغ عن اعتقالات بين صفوف المواطنين.

وفي /قلقيلية/، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، المدخل الرئيس لبلدة "عزون" شرقي المدينة بالبوابة الحديدية.

وقال شهود عيان إن الاحتلال أغلق البوابة المقامة على مدخل البلدة والمؤدية إلى قرى محافظة قلقيلية الشرقية والجنوبية وإلى قرى الكفريات في طولكرم، مانعة حركة التنقل بين المحافظتين.

يشار إلى أن قوات الاحتلال كثفت خلال الأسابيع الأخيرة من نسق مداهماتها للمنازل والبلدات الفلسطينية بالضفة الغربية أو بالقدس المحتلة، وقامت باعتقال عشرات الفلسطينيين، هذا دون إغفال اعتداءاتها المتكررة على المتظاهرين على الحدود مع قطاع غزة، مما أسفر عن استشهاد ثلاثة شبان يوم أمس /الأحد/.
Print
Categories: السياسة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x