أخر الأخبار

أدعم ألعاب القوى يحصد (14) ميدالية متنوعة في بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات

  • 19 August 2019
  • Author: alwatan6
  • Number of views: 1677
  • 0 Comments
أدعم ألعاب القوى يحصد (14) ميدالية متنوعة في بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات
بيروت في 18 أغسطس /قنا/ حقق المنتخب القطري لألعاب القوى ثلاث ميداليات ملونة جديدة بواقع (ذهبية وفضيتين) اليوم في ختام منافسات النسخة الثالثة لبطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات التي احتضنتها العاصمة اللبنانية بيروت لمدة أربعة أيام ليرفع بذلك ابطال قطر رصيدهم من الميداليات الى 14 ميدالية متنوعة بواقع ( 4 ذهبيات و4 فضيات و6 برونزيات).
وجاءت ذهبية اليوم الأخير عن طريق البطل سعيد عثمان العبسي بعدما نجح في إحراز المركز الأول في سباق 110 م حواجز وقطع مسافة السباق في زمن قدره 87 ر 13 ثانية.
وفاز فريق التتابع المتنوع بالميدالية الفضية وحصل البطل عبدالله شرف على الفضية الثانية في مسابقة الاطاحة بالمطرقة بعدما حقق مسافة 27 ر62 متر.
وكان أبطال قطر قد حققوا في اليوم الأول للبطولة أربع ميداليات ملونة بواقع (ذهبيتين وبرونزيتين) وجاءت الذهبية الأولى عن طريق العداء عمر عبيد عبدالمجيد بحلوله في المركز الأول لسباق 400 م حواجز بعدما قطع مسافة السباق في زمن قدره 53.42 ث.
وأحرز الميدالية الذهبية الثانية اللاعب حمزة سويسي بحصوله على المركز الاول في مسابقة دفع الجلة محققا رقما شخصيا ورقما جديدا لبطولة غرب آسيا بمسافة 18.98م .
وقد حقق الميدالية البرونزية الأولى العداء الحافظ مدني بعدما حل ثالثا في سباق 800 متر عدو وتمكن زميله خالد زكريا من الحصول على البرونزية الثانية بعدما حل في المركز الثالث في سباق 100 متر عدو.
وفي اليوم الثاني واصل المنتخب القطري تألقه وتمكن من حصد أربع ميداليات ملونة بواقع (فضية و3 برونزية) وجاءت الميدالية الفضية عن طريق العداء عمر عبدالمجيد في سباق 200 متر، فيما حل زميله خالد زكريا بالمركز الثالث للسباق وحصد البرونزية.
وفي سباق 3 آلاف متر عدو، فاز الزبير حسن جامع بالميدالية البرونزية..وفي مسابقة القفز بالزانة، فاز لاعب المنتخب القطري سعيد العلي بالميدالية البرونزية.
وفي اليوم الثالث أمس /السبت/ حقق أبطال قطر ثلاث ميداليات بواقع (ذهبية وفضية وبرونزية) وجاءت الميدالية الذهبية عن طريق البطل الواعد محمد نوح العلي في مسابقة الوثب العالي بعدما نجح في إحراز المركز الاول بوثبة بلغت 01ر2 متر.
وتمكن البطل حمزة سويسي من الحصول على الميدالية الفضية للمنتخب القطري بعد حلوله ثانيا في مسابقة رمي القرص محققا مسافة 17 ر 46 متر وهي الميدالية الثانية له بالبطولة بعد ذهبية دفع الجلة التي حققها في اليوم الاول من البطولة محققا رقما شخصيا ورقما جديدا لبطولة غرب آسيا بمسافة 98 ر18 متر.
وجاءت الميدالية البرونزية عن طريق العداء عبدالمجيد محمد زكريا بعدما حل ثالثا في سباق 400 متر.
Print
Categories: الرياضة
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x