+ A
A -
تعمل قناة «BEIN SERIES» على جذب أكبر شريحة من الجمهور وذلك عن طريق تقديم كل ما يهم المشاهد من أعمال درامية وغيرها، وتعرض القناة العديد من الأعمال الحصرية المميزة من أجل هذا الغرض، ولتعزيز Hنتشارها ونجاحها.
وانطلقت قناة BEIN SERIES HD في شهر نوفمبر الماضي وخصصت في عرض أحدث المسلسلات الأجنبية المتنوعة والمشوقة، والتي تلبي أذواق جميع أفراد العائلة طوال أيام الأسبوع. وتتاح هذه القناة ضمن باقات BEIN على قناة رقم 70.
ويعرض على قناة BEIN SERIES HD حصرياً مسلسل الدراما «X COMPANY» في موسمه الأول والذي أنتج في عام 2015. وتتمحور قصته حول خمسة من المجندين الشباب من ذوي المهارات العالية، منعوا من حياتهم اليومية لتدريب وكلاء في منشأة فائقة السرية على ضفاف بحيرة أونتاريو. يمكن مشاهدة هذا المسلسل كل يوم أحد في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.
أما مسلسل الدراما الأميركي «ONCE UPON A TIME» في موسمه الثاني والذي تقع أحداثه حول ساحرة شريرة تلقى لعنه على مدينة بأكملها لتحقيق رغباتها الانتقامية. وتؤدي هذه اللعنة إلى إيقاف الزمن وتغيير النهايات السعيدة لهذه القصص وتنقل أبطالها إلى عصرنا هذا فاقدين الذاكرة بتوقف الزمن، شخص واحد يعرف الحقيقة وشخص واحد مقدر له كسر هذه اللعنة. يمكن متابعة هذا المسلسل الخيالي الذي أنتج في عام 2011 ويحتوي على مقاطع من التشويق والإثارة من السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة. حصد المسلسل على العديد من الجوائز سواءً على أداء ممثل معين أو المسلسل ككل، بالإضافة إلى إنه رشح لثلاث جوائز إيمي الخاصة بالبرامج التليفزيونية.
ويمكن للجمهور زيارة الموقع الإلكتروني للقناة WWW.BEIN. ET وذلك للتعرف على جداول البرامج والمسلسلات والأفلام والأحداث المميزة التي تعرض على باقات BEIN
جدير بالذكر أن BEIN هي شبكة قنوات عالمية متنوعة تبث محتواها وبرامجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (24 دولة)، وفرنسا، إسبانيا والولايات المتحدة الأميركية، وكندا، وإندونيسيا، والفلبين، وهونغ كونغ وتايلند وأستراليا، وتملك شبكة قنوات BEIN حقوق أهم الدوريات والأحداث الرياضية المتنوعة في العالم، منها بطولة كأس العالم لكرة القدم، وعدد من أبرز الدوريات الأوروبية لكرة القدم، كالدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي، والدوري الألماني البوندسليغا بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الإفريقية. وتشمل قائمة المنافسات الرياضية التي تنقلها الشبكة، بطولات التنس من ضمنها بطولة فرنسا المفتوحة، وبطولة أميركا المفتوحة، ودوري رابطة محترفي كرة السلة الأميركية NBA وسباقات السيارات ومنها رالي داكار، وسباقات الدرجات الهوائية وأهمها طواف فرنسا، وعدد من أهم بطولات الرجبي في العالم، والعديد من مسابقات كرة اليد، وألعاب القوى وغيرها من الرياضات.
ويمكن الوصول إلى كل تلك الرياضات عبر تطبيق BEIN الذي يتيح مشاهدة كل الباقات الرياضية عبر خدمات CONNECT من أي مكان وفي أي وقت أوعبر أجهزه االريسيفر المتطورة، كما تقدم BEIN أيضا مجموعة مميزة من أضخم الإنتاجات الترفيهية التي تشتمل على أحدث وأهم الأفلام من مختلف بقاع العالم المحلي منها والدولي، كل ذلك عبر أحدث وسائل التكنولوجيا المتوافرة عبر أجهزة الريسيفر المتطورة.
copy short url   نسخ
24/12/2016
965