أخر الأخبار

خلال تكريم المصمم العالمي ادم عفارة في امريكا : قطر ستكون نقطة انطلاقي في الوطن العربي

  • 17 August 2019
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 522
  • 0 Comments
خلال تكريم المصمم  العالمي ادم عفارة  في امريكا : قطر ستكون نقطة انطلاقي في الوطن العربي
كالعادة يحصد المصمم العالمي ادم عفارة نجاح جديد وتألق في عالم تصميم الحفلات حيث تم تكريمه في الاول من اغسطس في الحفل السنوي السادس لمجلة العالمية Enigma “ The enigma Achievment Awards “ في مدينة بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة الاميركية.

ولقد تم خلال الحفل تكريم المصمم العالمي ادم عفارة على ابداعه في تنظيم الحفل العربي الذي يعتبر التكريم العربي الاول للمصمم العربي عفارة .

وتم خلال الحفل ايضا الى جانب عفارة تكريم الفنان والمغني المصري محمد رمضان وتكريم الفنانة التونسية درة زروق وغيرهم من المشاهير العالمين.

وجاء تكريم المصمم العالمي ادم عفارة هذا حيث يعتبر التكريم رقم 43 في عالم نجاحاته في عالم التصميم والابداع في عالم تنظيم حفلات مشاهير هوليود وحفلات الزفاف والمناسبات في كافة الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وكانت هناك لفته جميلة ومميزة من المصمم العالمي ادم عفارة بتقديم هدية خاصة وهي باقة ورد من تصميمة قدمت للفنانة درة تقديرا لها حيث لاقت اعجاب كبير من الفنانة درة ومن الحضور خاصة ان تصميم الباقة كان متميز من المصمم ادم عفارة.

والجدير ذكرة ان كوليكشن الجديد يتميز بانه يناسب جميع المناسبات والحفلات من حيث تناسق الالوان بما يعطى حاملة الجمال والرونق والاناقة.

وجديد المصمم العالمي أدم عفارة هو السوق العربي حيث يتجه في ابداعه وتصميمه الى الوطن العربي ليكون له بصمة في عالم تصمم الحفلات في الوطن العربي وستكون قطر هي نقطة البداية للانطلاق .
Print
Categories: المنوعات
Tags:
Rate this article:
2.5

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x